أخبار المحافطات

فريق وزاري يطلع على جهوزية الشرطة العسكرية بمحافظة لحج


       

بتوجيهات من وزير الدفاع الفريق ركن / محسن الداعري ، اطلع رئيس مدير دائرة التدريب والتاهيل بوزارة الدفاع العميد ركن/محمد شلالة ، ومدير دائرة الامداد والتموين العميد/ علي الكود ، على جهوزية الشرطة العسكرية م / لحج .

 

وخلال الزيارة ،  رحب العقيد ركن / عبدالقوي تركي، بالعميد شلالة والعميد الكود بزيارتهم التفقدية لمعسكر الشرطة العسكرية بمحافظة لحج والذي ياتي من خلال حرص قيادة وزارة الدفاع ممثلة بالفريق ركن/ محسن الداعري على متابعته الحثيثة لاعادة تصحيح جهاز الشرطة العسكرية بمحافظة لحج  كمنظومة متكاملة مع وحدات الجيش والامن ودعمه اللامحدود  للقيام بدورها كواجهة عسكرية نظامية في القوات المسلحة .

 

وبحث "التركي"  مع الفريق الوزاري  خلال الزيارة عدد من المواضيع المتصلة بالعمل وفي مقدمتها التدريب والتاهيل لضباط وافراد الشرطة العسكرية إضافة الى تنسيق الجهود لاعادة تموين قوات الشرطة العسكرية بلحج من قبل دائرة الإمداد والتموين .

 

وعقب الزيارة تفقد العميد/ شلالة والعميد  "علي الكود" بمعية قائد الشرطة العسكرية م/لحج العقيد ركن/ عبدالقوي التركي ،  جاهزية المعسكر  لاقامة الدورات التدريبية والتاهيلية ، وكذلك تفقد الفريق الوزاري مطبخ المعسكر ، واطلعا على سير العمل فيه، وعبرا عن إعجابهما في عملية الترتيب والتنظيم والانضباط في المعسكر .

 

وأشادا الفريق الوزاري  بالجهود التي تبذلها قيادة الشرطة العسكرية بلحج في اطار إعادة منظومة الشرطة العسكرية وهيبتها وتصحيح مسارها للقيام بواجبها في الميدان .