أخبار المحافطات

الإتحاد السمكي بشبوة يوقع عقد منحة محطة محروقات مع وكالة المنشآت الصغيرة الأصغر بالمكلا


       

ضمن الجهود المبذولة والرامية إلى تخفيف معاناة الصيادين في سواحل شبوة ، والعمل على تحقيق عمل مؤسسي صحيح يضمن رفع المعاناة عن كاهل الصيادين وتحديداً في عملية توفير المشتقات النفطية وتوصيلها إليهم بكل سهولة ويسر   .

 

عقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 10من أكتوبر 2023 م في مقر وكالة المنشآت الصغيرة الأصغر في عاصمة محافظة حضرموت ( المكلا ) توقيع عقد منحة محطة المشتقات النفطية المقدم من وكالة المنشآت الصغيرة الأصغر ( المكلا ) التابعة للصندوق الإجتماعي للتنمية بالمكلا  والاتحاد السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة شبوة .

 

و تولى رئيس الإتحاد السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة شبوة الاستاذ / نجيب صالح العباد توقيع عقد منحة محطة المشتقات النفطية المقدمة من وكالة المنشآت الصغيرة الأصغر ( المكلا ) من جهة الإتحاد السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة شبوة والأستاذ / حسين البيتي القائم بأعمال مدير فرع الوكالة بالمكلا من جهة الوكالة  .

 

حيث شهدت مراسيم تدشين التوقيع أجواء أخوية مفعلة بالتعاون والمرح والسرور  ، لترسم مرحلة قادمة تحمل بين طياتها الكثير والكثير من التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في سبيل خدمة القطاع السمكي في سواحل وشواطئ محافظة شبوة على وجه الخصوص والتحديد  .

 

التوقيع على المنحة يفتح آفاق جديدة لمستقبل لمراحل عدة ومتعددة ، والمنحة ماهي إلا مرحلة أولى لتلك الآفاق المستقبلية في عملية تنمية شاملة تستهدف القطاع السمكي في سواحل محافظة شبوة ، للوصول إلى الهدف المنشود وهو رفع كل الصعوبات والتحديات والعراقيل والمعوقات والصعاب التي تواجه الصيادين في محافظة شبوة  .

 

وفي مستهل اللقاء تم التواصل إلى تفاهم ووفاق بين الوكالة والإتحاد بسبب سوء الفهم الذي تسبب في إيقاف الدورة التدريبية لتأهيل الجمعيات السمكية بشبوة ( ليوم واحد) قبل أن تستأنف الدورة اليوم التالي والتوصل إلى تفاهمت والتزام الوكالة بالعمل سويا مع الاتحاد السمكي وزيادة التنسيق التواصل في التدخلات في القطاع السمكي  .

 

_ حضر مراسيم تدشين التوقيع كلاً من  :

_الاستاذ / عبدالمنعم العسعوس المدير المالي للإتحاد السمكي لصيادي الجنوب بمحافظة شبوة  .

_ الاستاذ/ ماهر خان مدير مشاريع القطاع الخاص بالوكالة   .