أخبار المحافطات

نقاش بين المحمدي ورئيس انتقالي عدن لبحث الأوضاع في حضرموت


       

التقى القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في عدن، الأستاذ عصام عبده علي، في مكتبه صباح اليوم، بالعميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس انتقالي حضرموت، وعدد من مرافقيه. وبحث اللقاء العديد من الموضوعات الهامة والمشتركة ومستجدات الوضع خاصة في وادي حضرموت الذي تسيطر عليه قوات المنطقة العسكرية اليمنية الأولى.

 وأكد عصام خلال اللقاء دعم ومساندة القيادة المحلية وكل أبناء عدن، لمطالب إخوانهم أبناء حضرموت، برحيل تلك القوات المحتلة للوادي، وإحلال قوات النخبة الحضرمية بدلا عنها وتمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤونهم بأنفسهم بعيداً عن الهيمنة وفرض القوة التي تستخدمها تلك القوات اليمنية بحق أبناء حضرموت.

وأشار عصام إلى أن قيادة انتقالي عدن تقف بكل إمكانياتها إلى جانب الحراك الشعبي السلمي لأبناء وادي حضرموت، مشددا على ضرورة مغادرة قوات المنطقة العسكرية الأولى الوادي وتوجهها إلى جبهات القتال لمواجهة الحوثي وتحرير محافظات الشمال من قبضة تلك المليشيات الانقلابية التابعة للنظام الإيراني.

من جانبه قدم المحمدي ومرافقيه، كل الشكر والتقدير لقيادة انتقالي عدن على حفاوة اللقاء وحسن الاستقبال.

حضر اللقاء الأستاذ علي الناخبي، مدير الشباب والطلاب بانتقالي عدن والأستاذ احمد عبدي، رئيس تنفيذية القيادة المحلية بالتواهي.