أخبار المحافطات

في زيارة لأهالي شهداء لودر.. القفعي: دماء أبناءكم لن تذهب هدرًا


       

قام رئيس انتقالي المحافظة الأستاذ محمد أحمد الشقي قامت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لودر برئاسة حسين علي القفعي رئيس المجلس الانتقالي لودر بزيارة أهالي شهداء أحداث المديرية الأخيرة، التي أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء.

 

ونقلت قيادة انتقالي لودر لأسر الشهداء منصور حسين عيضه، والشهيد فهمي محمد العبيد، تعازي ومواساة الأستاذ محمد الشقي 

 

وفي مستهل الزيارة قدم رئيس المجلس الانتقالي لودر تحيات القيادة السياسية الجنوبية ممثلا بالرئيس عيدروس الزبيدي، الذي يولي اهتماما كبيرا في تلك الأحداث المؤلمة، وشكل على ضوء ذلك لجنة في التحقيق ما حدث برئاسة رئيس المجلس الانتقالي المحافظة الأستاذ محمد أحمد الشقي.

 

وأضاف القفعي قائلا: دماء أبناءكم لن تذهب هدرا، وسوف ننتظر التحقيقات التي تجريها اللجنة المكلفة بهذا الأمر، وسوف ينال المتسببين في الأحداث الأخيرة جزاءهم الرادع.

 

وأكد القفعي أن الشهداء الذين سقطوا هم شهدائنا الأبرار، وسوف نكون أوفياء مع أسرهم، ونبذل قصارى جهدنا لتوفير الدعم والاهتمام بهم.

 

ومن جانبه شكر أهالي الشهداء قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلةً بالرئيس عيدروس الزبيدي، وكذلك اللجنة التحقيقات برئاسة الشقي على متابعتهم القضية بكل مصداقية ومعرفة المتسبب في ذلك، وتقديمه للعدالة.

رافق الرئيس المجلس كلا من عضو المجلس الانتقالي المحافظة سالم عمر مسود، ومدير إدارة الشهداء والجرحى صالح ناصر الحمزة وعدد من مدراء الإدارات التنفيذية انتقالي لودر.