أخبار المحافطات

محلي شبوة: مناقصة لإعادة تأهيل المدخل الغربي لعتق


       

بتوجيهات محافظ شبوة عوض بن الوزير، رئيس المجلس المحلي بالمحافظة، أعلنت لجنة المواصفات بالمحافظة مناقصة مشروع توسعة وإعادة تأهيل المدخل الغربي لمدينة عتق من منطقة باسويد إلى جامعة شبوة بطول 10 كم بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة وأوضحت لجنة المناقصات في الإعلان رقم 1 لعام 2023م، أن قيمة الظرف 60.000 ريال يمني، وقيمة مبلغ الضمان الابتدائي للعطاء 50,000 دولار أمريكي.

وأكدت أن بيع المظاريف يبدأ يوم الأحد 2023/1/8م، وآخر بيع المظاريف يوم الإثنين 2023/2/6م، ولفتت عدم قبول العطاءات التي ترد بعد هذا الموعد وسيتم إعادتها بحالتها المسلمة إلى أصحابها.

وأشارت إلى أنه سيتم فتح المظاريف الساعة 11 صباحا يوم الأربعاء 2023/2/8م، بحضور مقدمي العطاءات أو من يمثلهم بتفويض رسمي موقع ومختوم.

ودعت الراغبين بالمشاركة في هذه المناقصة التقدم بطلباتهم الخطية لشراء واستلام وثائق المناقصة، خلال أوقات الدوام الرسمي إلى إدارة المشتريات بديوان محافظة شبوة.

ونبهت أن يقدم العطاء في مظروف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر ومكتوب عليه اسم الجهة والمشروع ورقم عملية الشراء واسم مقدم العطاء وفي طيه الوثائق سارية المفعول مع إحضار الأصول للمطابقة.

وتضمنت الوثائق، خطاب ضمان بنكي أو شيك قابل لدفع من أحد فروع البنوك صالح لمدة (90) يوما من تاريخ فتح المظاريف، وصورة كلا من السجل التجاري، والبطاقة الضريبية، البطاقة التأمينية، البطاقة الزكوية، شهادة مزاولة المهنة، شهادة التصنيف، وإقرار خطي بالاطلاع على مصفوفة للشروط العامة والخاصة والالتزام بالعمل بها.

وتولي السلطة المحلية بقيادة المحافظ عوض بن الوزير، مشاريع الطرق اهتماماته لدورها في تحقيق التنمية الحضارية، ودورها في التوسع العمراني وتوفير الوصول إلى الخدمات وتحسين فرص الاستثمار العقاري والتجاري.