أخبار المحافطات

تنفيذ نزول ميداني إلى مديرية سرار برفقة المدير العام


       

بتكليف من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، نفذ فريق هندسي تابع لقطاع مشاريع الوزارة، مكون من الأخوة المهندس ماهر عصام، والمهندس وسام قيصر، وبرفقة مدير عام سرار صالح يسلم قدار، نزول ميداني إلى مديرية سرار يافع محافظة أبين، للاطلاع على المنشآت الرياضية وإعداد دراسة لإعادة تأهيل الملاعب بالمديرية.

وخلال النزول اطّلع الفريق الهندسي بجولته الأولى، على ملعب نادي سرار الرياضي، الواقع في مركز المديرية، ثم توجه بجولته الثانية إلى ملعب الأهلي، الواقع في أسفل متن، من أجل وضع الدراسة ورفع الاحتياجات لاعتماد وتأهيل الملعبين.

وكان في استقبالهم حشد من أبناء يافع سرار، وفي طليعتهم الشيخ عبدالناصر الحجاشي (منصب كلد) ومدير مكتب الشباب والرياضة سرار حسين الشنبكي، ورئيس نادي سرار نصر سعيد عاطف، ورئيس فريق الأهلي عبد الحافظ عبد الله علي، والأمين العام للنادي عقيل حسن يسلم ونبيل صالح علي، وجمع غفير من المواطنين.

وعبر عدد من الشخصيات والرياضيين بالمديرية عن سعادتهم لقدوم الفريق الهندسي، الذي من خلاله سيتم إعداد الدراسات لتأهيل الملاعب في المديرية.

شاكرين الوزير نايف البكري عن هذه اللفتة الكريمة وتكليف المهندسين بالنزول للمديرية لرفع احتياجات الملاعب وتشجيع الشباب والرياضيين بمديرية سرار.