أخبار المحافطات

تنفيذية انتقالي طور الباحة تؤكد ضرورة إيجاد حلول للجانب الأمني وتبارك نجاح مؤتمر الإعلاميين


       

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في طور الباحة اجتماعها الدوري الثاني لشهر يناير 2023م صباح اليوم برئاسة الأخ منصور الصماتي وحضور نائب الهيئة الشيخ محمد هواش ومستشار المجلس الأستاذ منصور ناصر.

وفي مستهل الاجتماع رحب الصماتي بالحاضرين، مستعرضا في كلمته الأوضاع العامة في المحافظات الجنوبية، وتطرق في حديثه للأوضاع الأمنية التي تمر بها المديرية، وأكد الصماتي على ضرورة حل المشكلة الأمنية بعيدا عن التعصب والتوتر.

وأشاد الصماتي بالجهود التي تبذل من قبل إدارة الشباب والطلاب بالمجلس، ونقل الصماتي خلال حديثه تحيات المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج.

كما تحدث كلا من الأستاذ منصور ناصر والشيخ محمد هواش والأخ محمد حميد سعيد حول الجانب الأمني مؤكدين على ضرورة إيجاد حلول للجانب الأمني والخروج من هذا الوضع، وضرورة العمل وتعزيز العلاقة مع السلطة المحلية بما يخدم المديرية.

وبعد استعراض المحضر السابق والمصادقة عليه ناقش الاجتماع عدد من القضايا التنظيمية، وشدد الاجتماع على ضرورة بذل مزيد من الجهود للارتقاء بالعمل التنظيمي إلى الأحسن.

وبارك الاجتماع النجاح الذي حققه مؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين والذي سيعمل على توحيد القلم الإعلامي لخدمة قضية الجنوب. وطرحت في الاجتماع عدد من الملاحظات من قبل أعضاء التنفيذية.