أخبار المحافطات

لقاء بين مدير عام القطن ومنسق مشروع برنامج الأمم المتحدة لبحث الارتقاء بالعمل الوظيفي


       

التقى الأستاذ عبد اللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الثلاثاء 23 يناير 2023م بمكتبه منسق مشروع برنامج تعزيز المرونة المؤسسية و الاقتصادية و تنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) عبر الشريك المحلي مؤسسة صناع النهضة المهندس عبد الرحمن محمد الجنيد ومعه المساعد الأستاذ عدنان بامحيفوظ.

في بداية اللقاء رحب المدير العام بالمهندس عبد الرحمن الجنيد مستمعا منه لشرح مفصل التدخلات التي تقوم بها في المديرية مجالات الأرشفة وحصر المعلومات .

حيث استمع المهندس عبد الرحمن من الأستاذ حسين صالح باشماخ مدير إدارة المعلومات والإحصاء والتوثيق والمهندس محمد عبد العزيز القحوم رئيس قسم المعلومات بإدارة المعلومات والإحصاء والتوثيق بديوان المدير العام الأستاذة مروى فؤاد باسواد مديرة إدارة تنمية المرأة بديوان المدير العام إلى متطلبات واحتياجات المطلوبة للارتقاء بالعمل الوظيفي وطرق العمل داخل الأقسام ( الأرشيف - قسم المعلومات - وإدارة تنمية المرأة) .

وفي اللقاء تحدث المهندس عبد الرحمن عن مشروع مستقبلي ستقوم به المنظمة وهو مشروع برامج حصر المعلومات في كافة المجلات في التربوية والصحة والزراعية والثقافية و تكون كلها في برنامج واحد يشرف عليها مختصين في مجال البرمجة و نظم المعلومات والبرامج ليسهل على الجميع ايجاد أي معلومة في أسرع وقت ممكن .

وفي نهاية اللقاء عبر المدير العام عن سعادته لما تقوم به المنظمات من تدخلات شاكر كل المنظمات التي لها تدخل في كافة القطاعات في المديرية .

وبعد اللقاء قام المهندس عبد الرحمن الجنيد بزيارة لمكتب إدارة المعلومات والاحصاء والتوثيق بديوان المديرية واطّلع على سير العمل فيه من خلال شرح مفصل من قبل مدير الإدارة الأستاذ حسين باشماخ و رئيس قسم المعلومات المهندس محمد القحوم و الطرق الحديثة الواجب توفرها مستقبلا لتطوير العمل بالإدارة.

بعد ذلك قام المهندس الجنيد بزيارة لمكتب إدارة تنمية المرأة بالديوان واستمع من الأخت مروة باسواد إلى متطلبات واحتياجات المكتب.

حضر اللقاء عضو  الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي رئيس لجنة التخطيط والتنمية  الأستاذ صالح سالم بن خميس ومدير الشؤون القانونية بديوان المدير العام المحامي مهدي عيضة عليو  .