أخبار المحافطات

انتقالي خنفر يبحث مع مدير عام المديرية تفعيل العمل المؤسسي والوظيفي


       

بحث مدير الإدارة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر، محافظة أبين، الاستاذ علي شيخ حسين صباح اليوم الاثنين، مع مدير عام المديرية المحامي مازن اليوسفي اهم الاعمال والانشطة التي نفذتها السلطة خلال العام2022م وفي مختلف المجالات، وكذلك اهم التطورات والانجازات في مجال إدارة السلطة المحلية والتي لاقت صدى لدى المواطنين.

 

كما بحث اللقاء أهم الانجازات قامت بها السلطة المحلية بالمديرية في إطار تفعيل المكاتب بالسلطة المحلية، لتحسين الأداء الوظيفي والمؤسسي لانتظام العمل في المكاتب والهيئات الإدارية لتفعيل نشاطها.

 

وتطرق اللقاء الى عملية تحسين اداء وتحصيل الموارد المالية حسب ربط خطة التحصيل للعام 2022م والذي ارتفع بشكل ملحوظ الى مستوى 200%. خلال العام.

 

وأكد  الجانبان أهمية تعزيز العلاقة والشراكة مع المجلس الانتقالي وكذلك تعاون المجلس الانتقالي مع السلطة المحلية بالمديرية لتذليل بعض الصعوبات التي تعترض سير العمل كتنظيم العمل في الاسواق وتحصيل الايرادات

 

وفي سياق متصل إلتقى مدير الادارة السياسية الاستاذ علي شيخ حسين، بمدراء مكاتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب التخطيط والاحوال المدنية ومكتب الشباب والرياضة واطلع على انشطتها وخططها واهم المشاريع التي تم تنفيذها.