أخبار المحافطات

حفل لتكريم أوائل طلاب وطالبات ثانوية ثمود


       

بحضور عضو مجلس النواب رئيس كتلة حضرموت البرلمانية الشيخ صالح سالم العامري أقيم يوم الخميس حفلا تكريميا لأوائل طلاب وطالبات ثانوية ثمود للفصل الدراسي الاول وكذلك خريجين وخريجات ثانوية ثمود للعام المنصرم وبرعاية كريمة من مدير عام مديرية ثمود رئيس المجلس المحلي المهندس رزيق أحمد رزيق المنهالي وإشراف مكتب التربية والتعليم بالمديرية...

وفي الحفل ألقى  مدير ثانوية ثمود الاستاذ ناجي خميس قصعور كلمة رحب فيها بالحضور وبارك للجهد الكبير الذي بذله الطلاب والطالبات الخريجين والاوائل والذي توج في هذا الحفل ،وفي كلمة مدير الثانويه التي تحدث فيها عن نسبة النجاح للفصل الاول والتي بلغت 70% ..

وفي كلمة إدارة ثانوية ثمود  تقدم فيها بالشكر الجزيل  للاخ مدير عام مديرية ثمود المهندس رزيق أحمد رزيق المنهالي على جهوده في دعم العملية التعليمية بالثانوية ورعايته الحفل ..كماثمن دور مدير التربيه بمديرية ثمود الاستاذ احمد محمد بن الشيخ أبوبكر في    إنجاح العملية التعليمية بالثانوية.


كما شكر مدير الثانويه الجهود التي يقوم بها المعلمون رغم الظروف وأداء رسالتهم التربوية والتعليمية بكل تفاني وإخلاص .

 

وفي كلمة السلطه المحليه ممثله بمدير عام مديرية ثمود المهندس رزيق أحمد المنهالي بارك فيها لأوائل الطلاب والطالبات والخريجين .

وأكد المدير العام في كلمته على دعم الأنشطة والفعاليات التعليمية بالثانوية معبرا عن فخره لحضور تكريم كوكبة من الخريجين والمبرزين متمنيا لهم التوفيق والنجاح في المستقبل ..

وفي السياق نفسه تحدث المدير العام عن أن الثانويه صرح تعليمي يمثل أهمية كبيرة في الهوية التعليمية وأكد على تكاتف الجميع لرفع المستوى التعليمي بالثانويه مثل ماهو معهود من السابق ..
كماتقدم المدير العام  بالشكر الجزيل لجميع الداعمين والمساهمين في إنجاح الحفل ..

وفي الحفل القى الشيخ صالح سالم العامري عضو مجلس النواب رئيس كتلة حضرموت البرلمانية  كلمة   عبر فيها عن فرحته لحضور حفل الخريجين والاوائل مباركا لهم التفوق والتخرج منوها على ضرورة اكمالهم الدراسه الجامعيه .

كما تحدث عضو مجلس النواب عن ضرورة تطوير التعليم بالمديرية وان يكون ضمن خطط السلطه المحليه وتوفير البيئة المناسبة للتعليم ..

كما أكد الشيخ صالح على جميع أولياء أمور الطلاب والطالبات الاهتمام ومتابعة أبناؤهم في الدراسة.

واختتم عضو مجلس النواب كلمته بالشكر للسلطه المحليه وإدارة التربيه والثانوية على جهودهم في إنجاح العملية التعليمية والنشاطات المدرسية ،مؤكدا دعمه لكافة المجالات بالمديرية.


وفي فقرات الحفل تم تكريم اول خريجه جامعيه بمديرية ثمود الصحراوية من كلية العلوم الإدارية سيئون تخصص إدارة أعمال الطالبه انغام علي صالح العامري وهي أحد الطالبات الخريجات من ثانوية ثمود .


كما تم تكريم الداعمين والمساهمين في الحفل ومعلمي الثانويه والخريجين وأوائل الفصل الدراسي الاول..


حضر الحفل/

الشيخ حسن هادي العامري امين عام المجلس المحلي بالمديرية.
وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي وأعضاء المجلس المحلي وشخصيات وأعيان المنطقه وقيادات اللواء 315 مدرع ثمود.