أخبار المحافطات

المجلس الأهلي بالمحفد يستنكر عودة عملية التقطع بالطريق الدولي


       

أصدر المجلس الأهلي بيان إدانة واستنكار حول عودة جرايم التقطع للمسافرين بالطريق الدولي بالمحفد.

 

 كما جدد المجلس الـهلي دعوته للجهات الرسمية العسكرية والأمنية بالقيام بوجباتها تجاه تلك العصابات المارقة لحماية المسافرين من بشهم وافعالهم المشينه وننشر البيان كما وصلناء. !!

وجاء نص البيان كالتالي:

بسم الرحمن الرحيم

 

قال الله تعالى :*( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الأخرة عذاب عظيم )* صدق الله العظيم ، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :*( من رائ منكم منكراً فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الإيمان )* اننا في المجلس الاهلي م/المحفد ندين ونستنكر عملية التقطع التي حدثت مساء 14ينايرالحالي شرق المحفد لثلاثة مسافرين بالخط الدولي و ادة الى اصابتهم جميعا"  بطلقات ناريه من المتقطعين 2 حالتهم خطره بعد بتر رجل احدهم والاخر في العناية المركزه وحالته غير مستقره اماالثالث فحالته مستقرة. !!

 

التقطع ظاهرة خبيثة ودخيلة على مجتمعنا المسلم وتعد من افضع المنكرات واخبثها وكما ورد في الأية فلقد اعتبرها الله تعالى محاربة لله وسعي في الأرض بالفساد ، وأي فساد اكبر من قتل النفس التي حرم الله إلاّ بالحق وسلب المسلم حقه بغير حق . وإننا في المجلس الأهلي م/المحفد نعلن عن شجبناء واستنكارنا لعودة هذه الظاهرة الخبيثة مجدداً وأننا ندعوا الأخ مدير أمن أبين العميد/علي الذيب أبو مشعل والسلطة المحلية والأمن العام م/ المحفد وشيوخ القبائل والأعيان والشخصيات الإجتماعية وأئمة المساجد والخطباء والمثقفين والأعلاميين من أبناء هذه المديرية إلى الوقوف صفاً واحداً ضد هذه المنكر العظيم وإنكاره ، والوقوف ضد من يقوم بهذه الظاهرة ونبذه والتخلي عنه وتركه وحيداً ليلاقي مصيره أمام الجهات الأمنية والقضائية . كما أننا ندعوا الأخوة في قيادة القوات الجنوبية( سهام الشرق)  الموجوده في المديرية إلى التصدي لمثل هذه الأعمال الخارجه عن القانون والضرب بيد من حديد لمن يقومون بهذه الأعمال المشينة. !!