أخبار المحافطات

مكتب صحة لحج يقرر إعادة تأهيل مبنى مخازن اللقاحات بدعم اليونبس


       

قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان محافظة لحج الدكتور خالد جابر بمعية مدير عام الشؤون الهندسية بوزارة الصحة م. محمد عبدالله وممثلي منظمة اليونبس في زيارة ميدانية تفقدية لمبنى مخازن اللقاحات في المحافظة ، واطلعا على الوضع المبنى ، خلال تعرضة لحادثة حريق ، جراء الالتماس كهربائي ، ادى الى اضرار كبيرة، تسببت في انهيار المبنى ،مشيرا إلى الاستعداد الفوري وتسليم الموقع للمقاول لبدء العمل لإعادة تأهيل مبنى مخازن اللقاحات في المحافظة خلال هذا العام.

 

في إطار الإصلاحات المنظومة الصحية التي تنفذها مكتب الصحة العامة والسكان محافظة لحج ، تنفيذا لتوجيهات معالي الدكتور قاسم محمد بحيبح وزير الصحة العامة والسكان ،وذلك ضمن سلسلة بناء المخازن في جميع المحافظات , بدعم وبتمويل مكتب الأمم المتحدة للمشاريع (اليونبس) ،عبر البنك الألماني الإنمائي.



من جانبه أشاد الدكتور خالد جابر مدير عام الصحة محافظة لحج بالمشاريع التنموية المستدامة التي تمولها مكتب الأمم المتحدة للمشاريع ( اليونبس)، عبر البنك الألماني الإنمائي ، لمساندة قطاعات الدولة ، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، مثمنا دور و جهود منظمة اليونبس ، بتنفيذ مشاريع فعالة ومستدامة، التي تصب في مصلحة الوطن و المواطن.

وأكد حرص مكتب الصحة بالمحافظة على تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل المشروع ، وتسليمة في الوقت المحدد.