الصحة والجمال

محافظ أبين يدشن افتتاح مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الشهيد محنف بلودر


       

دشن صباح اليوم السبت اللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ محافظة ابين افتتاح مركز الغسيل الكلوي بمستشفى الشهيد محنف لودر ، حيث كان هذا بحضور اللواء علي محمد القفيش عضو مجلس الشورى ، والعميد سامي السعيدي مدير المؤسسة الاقتصادية العسكرية وقيادات وشخصيات عسكرية واجتماعية وتربوية وقبلية وإعلامية كبيرة من قيادة المحافظة أبين والمديرية لودر .

 

وخلال التدشين والافنتاح رحب مدير عام مديرية لودر الاستاذ جمال صالح علعلة باللواء الركن ابوبكر حسين سالم محافظ ابين وبكل الحاضرين على تلبية الدعوة وحضور افتتاح هذا المشروع الذي يعد منجز كبير وعظيم لأبناء مديرية لودر ولكل المديريات المجاورة .

 

كما أكد علعلة كذلك أن هذا المشروع الصحي العظيم سيساهم بشكل كبير في تقليل معاناة المرضى ، والتخفيف من تكاليف السفر إلى عدن لتلقي العلاج .

 

وفي الختام قدم مدير عام مديرية لودر عظيم الشكر والتقدير للواء الركن ابوبكر حسين سالم على كل ما يقدمه من جهود كبيرة وجبارة تجاه أبناء المحافظة أبين.

 

من ثم أنطلق محافظ محافظة ابين والوفد المرافق له ، لإفتتاح هذا المشروع الذي لا نظير له على مستوى مديريات المحافظة .

 

شكراً لكل الجهود التي بذلت من قبل وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالوزير أ . د قاسم محمد بحيبح ، ومحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والعميد سامي السعيدي مدير المؤسسة الاقتصادية العسكرية ، ومدير عام مكتب الصحة والسكان أبين الدكتور صالح قاسم الثرم ، ومدير عام مكتب الإعلام في المحافظة الدكتور ياسر باعزب ، ومدير عام مديرية لودر السابق والحاضر موسى وعلعلة ، ومدير مكتب الصحة لودر الدكتور محمد عبدالله مزاحم ومدير مستشفى محنف الدكتور نبيل حسين الكازمي ورجل المال والاعمال الأخ احمد محمد مشعن ، وكل من ساهم في أخراج هذا المشروع الحيوي إلى حيز الوجود.