أخبار عدن

خالد شائع: ألف شكر للمطوع صاحب للعروي للصرافة


       
الصورة من جوجل وليس بعدسة رئيس التحرير

 

 

 

(من لا يشكر الناس لا يشكر الله)، رسالة بسيطة كتبها الكاتب الصحفي خالد شائع رئيس تحرير موقع عين عدن رداً على ما حدث معه داخل صرافة العروي بالشيخ عثمان.

 

 

وقال شائع لم اعتاد أبداً ولا أحب من الأساس أن أكتب عن محال الصرافة أو الصرافين سواء بالمدح أو بالذم، حتى الأخبار التجارية عن افتتاح صرافة هُنا أو هُناك نرفضها في عين عدن ونعتذر للمُعلن عن نشرها.

 

 ولكن ومن باب (من لا يشكر الناس لا يشكر الله) فقد تعرضت لموقف في صرافة العروي بالشيخ عُثمان أثر علي إلى حداً كبير، فقد بدأت القصة عندما أرسل لي أحد أقربائي حوالة مالية، وللأسف عندما ذهبت لاستلامها من محل الصرافة ظهرت لي مُشكلة كادت أن تتسبب في خسارتي لها وأن أستعوض الله تعالى فيها، لدرجة أن موظف يُدعى وسام أخذ رقمي هاتفي ليتواصل معي إذا ما وجد حل للمُشكلة.

 

لم يتوقف فكرى إلي هذا الأمر بل قررت التواصل مُباشرةً مع الإدارة حق صرافة العروي، وبالفعل قابلت شخصية ودودة يُدعى عبدالرب المطوع، أعتقد أنه مُدير الفرع، قام بطمئنتي وأنه سيفعل كل ما يستطيع لحل المُشكلة رغم أني لم أعرفه بنفسي وإني صحفي وعاملني مثلما يُعامل الجميع على أفضل ما يكون حتى حُلت المُشكلة واستلمت الحوالة والحمد لله،.

 

واستكمل رئيس تحرير عين عدن قائلاً وأشهد الله تعالى أني لم أشاهد في أي محل صرافة شخصية متعاونة وودودة ومُحبة لمُساعدة الناس وحل مشاكلهم مثل هذا الرجل عبدالرب المطوع، الذي أدهشني بتعامله الراقي مع كُل المواطنين المُترددين على الصرافة، حتى إذا كانت الحوالة المُرسلة من وكيل آخر غير العروي، هذا الرجل جعلني اتأكد أن الدُنيا لازالت بخير، طالما بها عبدالرب مطوع، فمن أرد أن يحبه الله، عليه محبة الناس والتعاون معهم.

 

ألف شُكر للمطوع صاحب للعروي للصرافة.