أخبار المحافطات

تحديد موعد صرف مكرمة الملك سلمان


       

عقد رئيس لجان صرف مكرمة الملك سلمان العميد عبداللطيف العواضي، عصر اليوم السبت، بمحافظة مأرب، اجتماعين منفصلين مع رؤساء شعب القوى البشرية في المناطق العسكرية والدوائر والهيئات والأمن، وأعضاء لجان الصرف الميدانية، لمناقشة الترتيبات اللازمة لعملية صرف المكرمة في كافة المحاور والألوية والوحدات التابعة للمناطق العسكرية الثالثة والسادسة والسابعة، والدوائر والهيئات والوحدات المستقلة والأمن.

 

وأكد العميد العواضي أنه في صدد استكمال الترتيبات والإجراءات المطلوبة لعملية الصرف للقوة الحية من منتسبي الجيش والأمن والمقاومة، والتي ستبدأ يوم الإثنين الموافق 1 ابريل 2024، وفق نظام البصمة الحيوية، بواسطة أجهزة البصمة المسلمة إلينا من قبل لجنة الرواتب في القوات المشتركة للتحالف العربي.

 

ولفت إلى أن عملية الصرف ستتم حسب التعليمات الصادرة من القوات المشتركة للتحالف العربي، لعدد ثلاث اكراميات، وان مقدار المبالغ التي سيستلمها

الفرد "516000" الضابط"774000" .

 

وأوضح العميد العواضي أن عملية الصرف التي ستبدأ يوم الإثنين تم الترتيب والتنسيق حول آلياتها مع المناطق والهيئات والدوائر والمستقلة والأمن. 

 

وأضاف العواضي: نهيب بكافة الجهات ذات العلاقة إلى بذل مزيداً من الجهود لتسهيل عملية الصرف، وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تعيقها.