أخبار وتقارير

لأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام توجه رسالة لطارق صالح


       

بعثت الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الاستاذة فائقة السيد ببرقية تهنئة لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي - رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الأخ العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح ، قالت فيها :



يطيب لي أن أهنئكم بمناسبة الذكرى الثالثة لتأسيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الذي مثّل ويُمثّل رافداً مهماً للحياة السياسية اليمنية وميلادا ًجديدا ًمتجدداً للتعددية وكفاح شعبنا ونضالاته من أجل الحرية والديمقراطية والجمهورية والتنمية وقيم المحبة والسلام .



وأضافت إنّنا وفي ظل هذه الظروف العصيبة التي يمرُّ بها شعبنا العظيم وتحديدا منذُ فوضى العام 2011 مروراً بالنكبة الكبرى في 21 سبتمبر من العام 2014 ننظر لهذا الكيان الحيوي المنبثق من وجدان وضمير الشعب اليمني على أنه رافعة مؤسسية أستطاعت أن تُضيء الدرب وتمضي بصبركم وحكمتكم لتحقيق الكثير والعمل الدؤوب في المساهمة الفاعلة في استعادة الأمل الذي نراه من خلال جهدكم المشهود في السعي لاستعادة مؤسسة الدولة والامن واستقرار ، ومواجهة بقايا الإمامة والإرهاب بشموخ الجبال وعنفوان وشجاعة الفرسان .



ومضت تقول كما ننظر باعجاب وتقدير كاملين لكل ما أنجزه المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الذي اتقن العمل والفعل السياسي والتنموي والجماهيري في وقت قصير .



واردفت قائلة ها هو يفرد جناحيه محلقا في آفاق النجاح وفتح أبوابه لكل الأحرار المؤمنيين بثورتي سبتمبر وأكتوبر والثاني والعشرين من مايو الأغر .



وأختتمت الاستاذة فائقة برقيتها بالقول كل عام وأنتم وجميع قيادات وكوادر وأنصار سياسي المقاومة الوطنية وشعبنا الجبار بخير ومجد ونصر .