أخبار عدن

مستشفى دولي بالمنصورة: تقديم جميع الخدمات الطبية للمرضى بخصم 20% بمناسبة شهر رمضان


       

أوضح الدكتور ياسر المجاهد المدير التنفيذي لمستشفى الهلال الأبيض الدولي بمديرية المنصورة بمحافظة عدن أن المستشفى يقدم جميع الخدمات الطبية للمرضى بخصم يصل إلى 20% بمناسبة شهر رمضان المبارك.



وأشار الدكتور المجاهد إلى أن المستشفى يضم جميع التخصصات الطبية بمعاينات مجانية، كما يضم عدداً من الأقسام وهي الطوارئ والعناية المركزة والحضانة والأشعة الالتراساوند (السونار) والدوبلر والإيكو، والحاضنة والخدج (24 ساعة)، والوضع والرقود.



وذكر أن المستشفى لديه مختبر طبي مجهز بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة، والأشعة وهي مجهزة بأحدث جهاز ديجيتال وأحدث جهاز مقطعية، وغرف عمليات مجهزة بأحدث المعدات والأجهزة الطبية.



ونوه الدكتور المجاهد بأنه وبمناسبة شهر رمضان المبارك يقدم المستشفى أيضاً باقات طمني الرمضانية وهي عبارة عن هدية من مستشفى الهلال الأبيض الدولي بمناسبة الشهر الكريم تحت شعار اطمئن على صحتك مع باقات طمني الرمضانية، وقدم نتائج الفحوصات مجانا للطبيب المختص، كما يقدم خدمات الفحوصات الطبية الشاملة بأسعار مخفضة مقارنة بالمراكز الصحية المشابهة، مثل الفحص الشامل، وفحوصات وظائف الكلى، وفحوصات وظائف الكبد، وفحص السكر والسكر التراكمي، وفحوصات الغدة الدرقية، وفحوصات الدهون بخصم يصل إلى 50% تساعد المرضى في الاطمئنان على صحتهم.