أخبار وتقارير

اللواء فرج البحسني في زياره للدار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام ويلتمس أحوال الأيتام بالمكلا


       
استضافت دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام هذا اليوم السبت الموافق 23 / مارس سيادة نائب رئيس الدولة اللواء الركن / فرج سالمين البحسني .
 
وكان في استقبال سيادة اللواء الدكتور وليد الحامدي مدير دار الفجر وطاقم العمل بالدار وجمع من الأيتام المنتسبين لها , حيث رحب الحامدي بنائب رئيس الدولة والوفد المرافق له , شاكراً لهم هذه الزيارة الكريمة والبادرة الإنسانية .
 
وخلال اللقاء استمع البحسني من مدير دار الفجر الدكتور الحامدي إلى شرح مختصر حول نظام الكفالة في الدار والخدمات المعيشية والصحية والتعليمية والتربوية والترفيهية التي تقدمها  للأيتام على مستوى محافظة حضرموت .
 
وأشاد سيادة النائب بالعمل العظيم والخدمات الإنسانية التي تقدمها دار الفجر للأيتام على مستوى المحافظة مؤكداً دعم الدولة لهذه الشريحة من المجتمع , وتقديم ما يمكن من الجهود للنهوض بخدمة اليتيم في محافظة حضرموت والبلاد عامة . 
 
كما التقى البحسني بأبنائه أيتام دار الفجر , حيث هنأهم بحلول هذا الشهر الفضيل , وتعرف عن قرب على أحوالهم المعيشية , ووزع عليهم الهدايا والأعطيات السخية .
 
يُذكر أن دار الفجر لرعاية وتأهيل الأيتام يشرف عليها مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت , الذي أسند القيام عليها مؤسسة الفجر الخيرية الاجتماعية منذ ما يقارب ( 14 ) عاماً من التميز والعطاء.
 
*عبدالله سيلان