أخبار المحافطات

الجعفري يتفقد سير العمل في المكاتب التنفيذية بلحج ويطلع على أسعار المواد الغذائية


       

تفقد مدير عام مديرية طور الباحة بمحافظة لحج عفيف الجعفري اليوم الاربعاء عدد من المكاتب التنفيذية بالمديرية للاطلاع على مدى الالتزام بالدوام الرسمي خلال أيام شهر رمضان المبارك.

 

وقال المدير العام لقد قمنا اليوم بالنزول إلى عدد من المكاتب التنفيذية في المديرية للاطلاع على مدى الالتزام بالدوام الرسمي خلال أيام شهر رمضان الفضيل.

 

وأشار الجعفري أن ذلك النزول شمل إلى مكتب التربية والتعليم ومكتب الصحة ومكتب المالية ومكتب الزراعة وعدد من المكاتب التنفيذية في المديرية.

 

ولفت الجعفري أنه تم الاستماع من مدراء المكاتب والقائمين عليها على سير العمل داخل المكاتب ومدى الالتزام بالدوام الرسمي في ايام الشهر الفضيل.

 

وشدد الجعفري على أهمية التزام الجميع بالدوام الرسمي وعدم التخلف عن ذلك.

 

وأكد الجعفري أن السلطة المحلية في المديرية عملت على تفعيل اداء المكاتب التنفيذية في المديرية إضافة إلى أنها تفاعلت مع جميع متطلباتها وإحتياجاتها.

 

في سياق منفصل نفذ مدير عام المديرية جولة رقابية إلى عدد من المحلات التجارية للاطلاع على اسعار السلع الغذائية ومدى التزام التجار باسعار السلع الغذاىية خاصةً في شهر رمضان المبارك.

 

وأكد الجعفري أن حملة الرقابة ستشمل جميع المحلات التجارية وسيتم التعامل مع أي مخالفات وتلاعب بالاسعار.

 

وأشار الجعفري أنه خلال النزول ثم اللقاء بوكيل بيع الثلج واستمع منه إلى مدى الكمية التي يتم توريدها ومدى تغطية السوق خلال هذا الشهر الفضيل، شاكراً تفهمهم والتزامهم بتوفير الكمية المطلوبة تخفيفاً لمعاناة المواطنيين.

 

ولفت الجعفري أنه في نهاية الزول تم تفقد عملية صرف مبالغ المساعدات النقدية لبرنامج الغذاء العالمي في محل " الهدد" للصرافة في مركز المديرية.

 

رافق المدير العام في الزيارة مدير مكتبه رشدي ثابت ونائب مدير الصناعة والتجارة بالمديرية سفير الحبه وضابط سرية الحزام الامني بمركز طور الباحة الفندم محمد هواش والشيخ القبلي صدام البوكري.