أخبار وتقارير

الجمل يمتلك جواز سفر.. توقف رحلة رحالة يمني بمنفذ الوديعة بإنتظار الموافقة


       

وصل الرحالة اليمني منير الدهمي إلى منفذ الوديعة الحدودي مع السعودية على متن جمل في طريقه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة.

 

ونشر الرحالة الدهمي منشورا قال فيه أنه ما زالت الرحلة متوقفة في منفذ الوديعة البري ، لإتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الجانب السعودي بشأن دخول الجمل ، متأملا أن تأتي الموافقة سريعاً ويتم استئناف الرحلة ، مشيرا إلى أن الجمل يمتلك جواز سفر وشهادة صحية من الجهات المعنية في اليمن.

 

وتابع بالقول: بفضل الله نمتلك العزيمة والإصرار على أداء مناسك العمرة بوسيلة الأباء والأجداد لزيارة بيت الله الحرام ، مالم فسيتم استكمال الرحلة بطرق أخرى: أما سيراً على الأقدام ، وإما أخذ جمل آخر من الأراضي السعودية والوصول إلى مبتغانا إنشاء الله.

 

وأضاف: شكرا لكل من يتابعنا ويتفاعل معنا في رحلة عام الإبل من حضرموت التاريخ إلى مكة المكرمة ، وشكرا للشيخ خالد المنصوب على حسن الضيافة يومنا هذا سلمك الله ابو العيدروس خالد المنصوب #مكتب_المنصوب_للتخليص_الجمركي ، ونسأل من الله أن يعم الخير والسلام كافة ربوع الوطن والعالم أجمع ، #رحلة_عام_الإبل من حضرموت التاريخ إلى مكة المكرمة على ظهر جمل لأداء مناسك العمرة.

 

يشار إلى أن مدير منفذ الوديعة مطلق الصيعري أكد خلال استقبال الرحالة منير الدهمي صباح اليوم الأربعاء بأنه سوف يقوم بتسهيل كافة الاجراءات لنجاح هذه الرحلة وحاليا يتم التخاطب والتنسيق مع الأخوة في المنفذ السعودي لمرور الرحلة خلال الايام القادمة بإذن الله.