أخبار وتقارير

السقاف يبعث برسالة لرئيس الوزراء ماذا جاء فيها؟


       

بعث رئيس الھيئة الشعبية الجنوبية الدكتور عمر السقاف برسالة إلى أخيه معالي رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك ، عبر له من خلالھا عن متابعته الحثيثة لحيثيات زيارته لروسيا الإتحادية ولقاءاته مع مختلف المسؤولين على مختلف المستويات واشادتھ بكل ذلك والذي يضاف لما دشن به مھامه داخلياً مما كان محل إشادة وثناء من قبله حينھا واعلان وقوفه وكل قيادات واعضاء وـنصار الھيئة الى جانبه.

 

وأشار إلى أن خطواته تلك قد بعثت على الامل بجدية توجھاته وخطة عمله لإخراج الشعب من المحنة التي باتت تتدحرج وتكبر ككرة الثلج وھو مايوجب علينا ومختلف القوى الوطنية الوقوف إلى جانبھ لإنجاح توجھاتھ وجھودھ تحت راية القواسم المشتركة التي تجمعنا وتجنيب أي إختلافات فكرية او سياسية في ھذه المرحلة العصيبة التي يمر بھا شعبنا ووطننا .

 

وتنشر عين عدن نص الرسالة كالتالي:

 

أخي معالي رئيس الوزراء الدكتور احمد عوض بن مبارك

حفظكم الله ورعاكم

 

نتابع بإھتمام بالغ زيارتكم لروسيا ولقاءاتكم مع المسؤولين الروس ونعتبر ھذه الخطوة من قبلكم خطوة موفقة تضاف لخطواتكم الموفقة التي دشنتم بھا مھامكم داخلياً وقد كنا اول من اعلن دعمنا لك والوقوف إلى جانبك لإنجاح جھودك وتحركاتك وطالبنا مختلف القوى ان يحذون حذونا بعيداً عن اي حسابات سياسية او عصبيات ضيقة .

 

 

نتمنى لكم التوفيق والنجاح بتحركاتكم ومھامكم الجسام ونعيد التأكيد على وقوفنا إلى جانبك والتشرف بلقاءكم عند عودكم بسلامة الله ورعايته..

 

وتقبلوا ازكى تحياتنا وفائق تقديرنا واحترامنا..

 

اخوكم /

الدكتور عمر عيدروس السقاف

رئيس الھيئة الشعبية الجنوبية

 ( الإئتلاف الوطني الجنوبي )

     عدن 1 مارس 2024م