أخبار المحافطات

مطلب شبوة منطقة عسكرية يتصدر الترند في الشرق الأوسط


       

تصدر وسم #مطلب_شبوه_منطقة_عسكرية الترند، محلياً، ودولياً، وسط إجماع على قرار المكتب التنفيذي بإنشاء منطقة عسكرية في محافظة شبوة.

 

وحظيت الحملة الإلكترونية، بتفاعل كبير، حيث شارك الآلاف من الناشطين والإعلاميين والسياسيين والأكاديميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، التدوينات والمنشورات، المؤكدة لقرار المكتب التنفيذي بضرورة إنشاء منطقة عسكرية في محافظة شبوة.

 

وحقق وسم الحملة الذي أطلقه ناشطون، تفاعلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي (X)، وتصدر الترند في الشرق الأوسط، حيث بلغت عدد التغريدات عليه إلى أكثر من (30) ألف تغريدة.

 

وأكد المشاركون في الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن إنشاء منطقة عسكرية خاضعة لوزارة الدفاع وتشرف على جميع الوحدات العسكرية في المحافظة، سيشكل عامل استقرار، وسيعزز من مستوى أداء المنظومة العسكرية في حفظ الأمن والاستقرار وحماية المصالح العامة، ومواجهة التحديات الأمنية والتهديدات الإرهابية المتزايدة على المحافظة.

 

كما أشاد المشاركون في الحملة، بقرار المكتب التنفيذي بانشاء منطقة عسكرية في محافظة شبوة، والذي حظي بدعم وتأييد، كافة أبناء شبوة، الذين أكدوا وقوفهم مع السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة عوض بن الوزير.

 

وجاءت الحملة الالكترونية، بالتزامن مع توصية السلطة المحلية لمحافظة شبوة ممثلة بالمحافظ عوض بن الوزير، بقرار إنشاء منطقة عسكرية في المحافظة، وذلك بهدف تعزيز الأمن والاستقرار، واعطائها حقها في إدارة نفسها عسكريًا أسوة ببقية المحافظات.