أخبار وتقارير

المسيبلي: احلال السلام في اليمن لن يتحقق الا بهذا الأمر


       

قال مستشار وزير الاعلام الكاتب الصحفي الاستاذ أحمد المسيبلي ان تحقيق النصر على جماعة الحوثي الموالية للنظام الايراني واحلال السلام في اليمن لن يتحقق الا بتطبيق ست نقاط.

 

وكتب المسيبلي عبر منصة إكس: لن يتحقق النصر على المليشيات الحوثية الايرانية الارهابية ومشروعها الايراني الخبيث والخطير الا :

 

- بوحدة الصف الوطني وحدة حقيقية صادقة وليس بتنميق الجمل والعبارات نفاقا وضحكا ع بعض او استغلالا لبعضهم البعض للحصول على مكاسب شخصية لاتمت للوطن بصلة

 

- بالوعي والتلاحم المجتمعي والتعاون والاخاء والتسامح وطي الماضي بكل سلبياته

 

- بوقوف جميع الاطراف الى جانب رئيس الدولة وقوفا وطنيا صادقا لمساعدته على استعادة الدولة والقضاء على المشروع الايراني الخبيث واذرعه الارهابية وليس من اجل تحقيق مشاريع ضيقة تعيق استعادة وبناء الدولة الجامعة.

 

- الوقوف معا قولا وعملا خدمة وانقاذا للانسان اليمني المطحون واستعدادا للمعركة المصيرية لاجل تحرير الوطن

 

- تقديم الصورة الرائعة للمناطق المحررة بحل مشاكلها وقضاياها المتعثرة وتوفير الخدمات للناس وتحسين اوضاعها المعيشية لتكون المثال الذي يحتذى به . محاربة الفساد بكل صوره واشكاله اينما كان

 

- الاهتمام الكبير بالجيش الوطني وكل المقاومين الابطال في الجبهات بمنحهم كافة حقوقهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاهتمام بالجرحى واهالي الشهداء وبكل الوطنيين الاحرار في مختلف مؤسسات الدولة المدافعين عن الدولة المواجهين للحوثيين الارهابيين.