أخبار عدن

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يستقبل مسؤول في برنامج الأغذية العالمي


       
استقبل المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور اليوم الخميس مسؤولا في برنامج الأغذية العالمي وذلك لمناقشة جهود التعاون المشترك بين الشركة والبرنامج.
 
وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام التنفيذي بالسيد محفوظ عمر احمد مدير عمليات الطيران الإنساني في برنامج الأغذية العالمي مشددا على أهمية اللقاء في دعم جهود البرنامج وتسهيل إجراءات عمله في بلادنا.
 
وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين شركة النفط اليمنية وبرنامج الأغذية العالمي وسبل تعزيز التعاون المشترك بين البرنامج والشركة وفقا لتوجيهات معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي.
 
وأكد المدير التنفيذي العمل لتقديم المساعدة لبرنامج الأغذية العالمي  وذلك من خلال ضخ الوقود لفرق البرنامج عبر منشآت الشركة لتسهيل عملها مشددا على ضرورة انعقاد اللقاءات بين الجانبين لتعزيز التعاون والتنسيق.
 
بدوره قدم السيد محفوظ عمر رؤية برنامج الأغذية العالمي للعمل مع شركة النفط اليمنية والمهام والأهداف التي سيتم العمل على تنفيذها موجها الشكر للمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية على جهوده لدعم أنشطة برنامج الأغذية العالمي.
 
حضر اللقاء الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن ومدير دائرة الشؤون المالية في شركة النفط عبدالسلام دماج ومدير دائرة مكتب المدير العام التنفيذي سعيد بن هامل ومدير دائرة الشؤون التجارية اياد هشله ونائب مدير دائرة الشؤون المالية الأخ وحيد عبدالواحد ونائب مدير دائرة مكتب المدير العام التنفيذي وليد الكلدي ومدير إدارة العقود والتوثيق بالدائرة القانونية زكريا الكوشاب ومن برنامج الأغذية العالمي الاخ توفيق ردمان ضابط عمليات الطيران في عدن.