أخبار المحافطات

الانتقالي يرفض قرارات محافظ لحج: "جميع الخيارات مفتوحة"


       

أعلن المجلس الانتقالي رفضه للقرارات الأخيرة التي أصدرها محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي، والتي شملت تغييرات في عدد من المكاتب والادارات في المحافظة ومدراء عموم بعض المديريات.

 

وقالت قيادة المجلس الانتقالي في محافظة لحج في بيان أصدرته عقب اجتماع استثنائي عقدته الهيئة التنفيذية للمجلس صباح اليوم الثلاثاء، برئاسة وضاح الحالمي رئيس المجلس بالمحافظة، إنها ترفض تلك القرارات.

 

وأشار البيان الصادر من انتقالي لحج، إن جميع قرارات محافظ لحج التركي والتي صدرت أمس الاثنين وشملت عدد من التغييرات، مرفوضة جملة وتفصيلا، باستثناء إحدى المديريات، مشيرة إلى أن استثناء هذه المديرية لأنه تم الاتفاق عليها مسبقاً مع المجلس.

 

وأرجع انتقالي لحج رفضه لهذه القرارات، إلى أنها اتُخذت بعيداً عن قيادة المجلس بالمحافظة ولم يتم التشاور معهم حولها، معتبرة ذلك تجاوزاً واضحاً للمجلس الانتقالي وعلاقة التنسيق والشراكة التي وجه بها اللواء عيدروس الزبيدي – حسب البيان.

 

وجددت قيادة انتقالي لحج في ختام بيانها التأكيد بأن جميع الخيارات مفتوحة أمامها لمنع تنفيذ تلك القرارات.

 

وكان محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي قد اصدر حزمة من القرارات التكليف في عدد من المكاتب والادارات في المحافظة ومدراء عموم بعض المديريات.