أخبار وتقارير

وكيل وزارة النفط والمعادن يتفقد سير العمل بمنشأة البريقة النفطية


       
قام صباح اليوم الأحد وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون الإدارية والمالية طلال بن حيدره ومعه الوكيل المساعد يوسف احمد مساعد ومدير عام المؤسسة اليمنية للنفط والغاز محمد عوض ثابت بزيارة تفقدية إلى منشأة البريقة النفطية في عدن حيث كان في استقبالهم المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور ومدير فرع الشركة بعدن الدكتور صالح الجريري.
 
واطلع الوكيل بن حيدره من المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية على سير العمل في منشأة البريقة النفطية والمشاريع الجارية العمل فيها داخل حرم المنشأة وكذا اهم المشاريع المنجزة خلال العام الحالي.
 
وشدد وكيل وزارة النفط والمعادن على ضرورة الحفاظ على منشأة البريقة النفطية من خلال المشاريع التحديثية بشكل مستمر وتكاتف الجهود لزيادة مستوى العمل بالمنشأة مشيرا إلى اهتمام معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي بالمنشآت والمرافق النفطية الحيوية.
 
وأكد الوكيل طلال بن حيدره دعم قيادة وزارة النفط والمعادن لإدارة شركة النفط اليمنية ممثلة بمديرها التنفيذي طارق عبدالله منصور مثنيا على جهوده خلال الفترة الماضية والتي أثمرت باستقرار السوق المحلية للوقود.
 
من جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية المضي قدما نحو تحديث آلية العمل في منشآت شركة النفط اليمنية بمختلف فروعها بالمحافظات والاهتمام بزيادة القدرة التخزينية لضمان استمرار تموين المواطنين بالمشتقات النفطية. 
 
حضر اللقاء عدد من مدراء الدوائر في الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية ومدراء الإدارات بفرع الشركة في عدن.