أخبار وتقارير

هل وصلت الرسالة يا قيادات المجلس.. ماذا قال القعيطي للمجلس الانتقالي عقب فوز المنتخب الوطني؟


       

وجه الكاتب الصحفي حمدان القعيطي رسالة للمجلس الانتقالي عقب خروج المواطنين الذي احتفلوا بفوز منتخبنا الوطني  للناشئين والمظاهرات التي رفعت أعلام الجمهورية اليمنية 🇾🇪 داخل العاصمة عدن.

 

وكتب القعيطي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: اعتقادي أمس الإخوة بالمجلس الانتقالي الجنوبي شافوا خروج الناس الذي احتفلوا بفوز الناشئين المنتخب اليمني والمظاهرات التي رفعت أعلام الجمهورية اليمنية 🇾🇪 داخل العاصمة عدن.

 

وأضاف قائلا: طبعاً الذين خرجوا معظمهم جنوبيين وخاصاً من عدن، وليس نازحين ولا نتعذر بالنازحين، اعتقادي الرسالة والإشارة وصلت لكم يا قيادات المجلس الانتقالي  .. فيعني في أي لحظه سوف يقلبوا الطاولة ضدكم من الشعب والجميع وكله بسبب الخذلان حقكم وبسبب تدوير المخلافات البضائع التالفة المجربة إلى مناصب عليا.

 

واستكمل قائلا: وقد حذرنا مراراً وتكراراً البضائع المجربة التالفة لن تحقق اي فائدة ويجب عزلها ولكن انتم يا اصحاب الانتقالي متمسكين بالسرق والفاسدين والمحسوبية، وهذا ما اوصلوكم اليوم، وكل هؤلاء المتمسكين فيهم يعملون ضد ماهو صالح للقضية الجنوبية والشارع يوم أمس كان شاهداً وحكماً عن الوضع الحاصل.

 

نقولها اليوم ويمكن هذا المنشور التحذير الأخير من الفشل الذي أصاب مجلسنا الانتقالي وعلى مايفعله من تجارب غير صحيحة التي سوف تحل عليكم الكارثة مالم تتم معالجة الأمور قبل فوات الأوان.

 

واختتم قائلا: أما من ناحية القضية الجنوبية نحن أبناء الحراك الجنوبي لن نفرط فيها وسوف ندافع عنها مهما كلفنا من ثمن فهي تجري في عروقنا جميعاً.