أخبار وتقارير

الكميم: لابد من هذا الأمر لتحرير صنعاء من قبضة الحوثيين


       

قال الخبير والمحلل العسكري الاستراتيجي، العميد الركن محمد عبدالله الكميم انه تم انشاء قوات عسكرية متدربة في البر والبحر لتحرير العاصمة صنعاء من قبضة جماعة الحوثي الموالية للنظام الايراني.

 

وعلق الكميم على صورة لطارق صالح عبر منصة اكس: انشأ قوة عسكرية احترافية على أعلى مستوى من التدريب والتأهيل وهناك اعداد قتالي متفوق ونوعي وعلى مستوى كل التشكيلات القتالية في البر والبحر، هدفها صنعاء ولاغير، رجل استطاع بحكمة وذكاء وصدق واخلاص تغيير المواقف لصالحه وكسب قلوب خصومه وبدأ يشكل قوة ضاربة بتنظيم تعاون فعال مع الجوار، بعد توحيد صفوف القوات هناك خطوات قوية ومتسارعة في العمل في البناء والتنمية والتطور والخدمات لكل ارض تطأها اقدامه ".

 

وأضاف" يشكل للعدو اكبر هما وقلقا ورعب واصابهم بالجنون ولوثة في العقول، حتى ذكر اسمه يزعجهم ويربكهم ويشكل لهم حالة من الهستيريا لسماع اسمه ولقبه يتداول بين الناس ".

 

واردف" يشكل عند غالبية في المجتمع اليمني أملا وطاقة ومستقبلا وينظر له بإعزاز واكبار واجلال، يكفي انه رجل حرب وميدان وبناء، لذلك لا أستغرب ذلك السعار والهلوسة لمليشيات فارس الحوثية لأنهم يعرفون تماما الخطر القادم من الساحل الغربي ولذلك لا الومهم فلينبحوا ولا يتوقفون، فصياحهم طرب ووجعهم راحة بال، ونباحهم موسيقى تطرب الأذان ".

 

واختتم الكميم" فلتستمروا ايها الأوباش فأنتم محاصرون في كامل الجغرافية اليمنية ".