رياضة

إنطلاق بطولة الإستقلال للشباب تحت سن 20 عاماً لكرة القدم في نسختها الأولى.. غدا


       

تتجه انظار محبي وعشاق المستديرة في محافظة ابين عصر يوم الإثنين صوب ملعب الناصر بمدينة العين الذي يحتضن النسخة الذهبية الأولى لعام 2023م من بطولة الإستقلال للشباب ، التي تقام برعاية الاتحاد اليمني لكرة القدم ممثلة بالشيخ احمد صالح العيسي ، وتحت إشراف وتنظيم نادي العين الرياضي وذلك بمشاركة (20) فريقاً رياضياً يمثلوا مختلف مناطق مديريات المنطقة الوسطى.

 

المواجهة الكروية الإفتتاحية ستجمع فريقي شباب الانجاز شقرة وسد وجر مودية في بداية مشوار البطولة ، مما يتوقع أن تشهد البطولة بثوبها القشيب مواجهات قوية وساخنة ونارية بين الفرق المشاركة في البطولة مع العدد الكبير من اللاعبين النجوم المشاركين من مختلف المستويات الشبابية مع الزخم الجماهيري عن بطولة تخطف الأنظار.

 

هذا ودعا رئيس اللجنة المنظمة الشيخ امين العوسجي السلطات المحلية بالمحافظة والمديريات والشخصيات الاجتماعية والرياضية والجهات ذات العلاقة والمشائخ والأعيان ورؤساء فروع الاتحادات والأندية ومندوبي وسائل الإعلام إلى حضور مراسيم أفتتاح البطولة في مدينة العين الحضارة والتاريخ والفن والرياضة والسلام.

 

وأكد العوسجي إن للبطولة مكاسب عظيمة ستعود بالنفع على كرة القدم الابينية وممارسيها من شبابنا ورياضيينا لتحريك المياه الراكدة وتجديد دماء الشباب باستعاد النشاط الرياضي المتوهج من العين واكتشاف المواهب والنجوم في عالم المستديرة معشوقة الجماهير ، بعيداً عن الغرف المغلقة ولغة المدافع والحروب التي اثرت على مختلف شرائح المجتمع وفي مقدمتهم شريحة الشباب.

 

شاكراً الراعي والداعم الرسمي للبطولة الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم على وقوفه ودعمه للبطولة وكذا الشكر والعرفان موصول لكل ابناء المنطقة الوسطئ ، والجهات ذات العلاقة بشأن الرياضي والشبابي بالمحافظة ونجوم الزمن الجميل.

 

متمنيا في ختام تصريحه لكافة اللجان الميدانية العاملة في العرس الرياضي الكبير وكل الرجال المجهولين كل التوفيق والنجاح كلاً في موقعه ومجال اختصاصه ومهامه مرحباً بالجميع في عين المفاجأت (العين غير).