أخبار وتقارير

تتلمذ على يديها آلاف الطلاب.. بن لزرق يدعو إلى دعم تربوية فاضلة قهرها الزمن المر


       

دعا  الصحفي فتحي بن لزرق إلى مساندة ودعم إمراة تربوية فاضلة بعد أن ضاق عليها الحال نتيجة الظروف الصعبة حيث تعرض الطعام لبيعه في حديقة عدن نيو بكريتر  حتى تعيش مستورة.

 

وقال بن لزرق في منشور له على صفحته الشخصية "فيس بوك" : هذه المرأة الكريمة ، قضت من عمرها مايقارب 40 عام في حقل التربية والتعليم بعدد من مدارس عدن وعلى يدها تتلمذ الآلاف من الطلاب عاشت مستورة في منزلها ووسط أسرتها ليس لسنين فقط بل لعقود حتى قهرها هذا الزمن المر والغريب عنا وعن هذه الأرض".

 

 

وأضاف بن لزرق : "حينما تقرر تربوية عاشت لعقود بعيدة عن الحاجة وسؤال الناس أن تشد الرحال إلى حديقة عامة وتعرض ماتيسر من الأطعمة لبيعها على الناس أعلم أن المجتمع يقف على حافة الهاوية إن لم يكن قد سقط في أتونها.

 

 وتابع : "أعلم أن الوضع بلغ أشده وأن ماصمد ولم يتكشف أمام هذا الوضع المزري بالأمس تكشف اليوم" .

 

واستطرد: "الأستاذة فريدة العراشي ، التربوية الجليلة وفي هذا الزمن ، زمن اللاعدالة واللاحقوق واللاإنسانية تعرض أطمعتها في حديقة عدن نيو بكريتر ..كونوا عونا لها ، عونا لكل من تقطعت بهم السبل ، عونا لورقة التوت التي تستر كرامة الآلاف من الاسر الكريمة" ..

 

وأردف: "أكتب عنها وأدعوكم لدعمها بما تيسر كلا والطريقة التي يراها مناسبة .. وعذرا أستاذتنا الفاضلة ، عذرا لكل الأمهات والاباء ولكل من تقطعت به السبل وصبرا وبالله المستعان ..

 

واختتم : "موقعها حديقة عدن نيو الواقعة بين فندق ميركيور وعدن مول وتواجدها مساء كل يوم".