أخبار المحافطات

 العثور على جثة أجنبي متحللة في المهرة يحمل تلك الجنسية


       

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، العثور على جثة شخص متحللة، في الصحراء على بعد حوالي 18 كلم من مدينة شحن شرقي المحافظة، بين الحدود اليمنية العمانية.

وقال القائم بأعمال مدير أمن شحن رشيد الصلاحي، إن الشرطة تلقت بلاغاً من أحد المواطنين المقيمين في مديرية شحن بوجود جثة متحللة و تم الانتقال في المكان واجراء المعاينه الأولية وإشعار قيادة الشرطة والأمن بالمحافظة، حسبما أفاد المركز الإعلامي لشرطة المهرة.

وأضاف الصلاحي أنه جرى إرسال فريق مختص من الأدلة الجنائية، للنزول إلى مكان الجثة ومعاينتها، مشيرا إلى أن الفريق الجنائي قام بمعاينة الجثة ورفع الآثار.

وأشار إلى أن من خلال المعاينة وجدت وثائق إثبات هوية وأرقام تلفونات خارجية وجواز سفر باكستاني باسم "عبدالله كل بهار" والتي تسير الدلائل الأولية بأن الجثة لشخص باكستاني الجنسية.

وأضاف أنه تم العثور على إقامة إماراتية بنفس الاسم مع جوال بجوار الجثة، وكانت الجثة غير واضحة الملامح؛ جراء بقائها في الصحراء لفترة طويلة.

ونقلت الجثة إلى مركز شرطة مديرية شحن، من أجل نقلها لمستشفى الغيضة المركزي للتحفظ عليها واستكمال الإجراءات والبحث والتحري وجمع المعلومات حيال ذلك، وفق المركز.