أخبار عدن

"عيب تغلط في نفسك".. فضل الجعدي يتعرض للهجوم على "الفيسبوك" لهذا السبب


       
حالة من الجدل والنقاش على تعليق من قيادي بالانتقالي يعلق فيه على حديث عدد من الوزراء حول الأزمات المتتالية في الجنوب.
 
نشر الأستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والأمين العام للأمانة العامة بوست له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" قال فيه: اسوأ التبريرات هي تلك التي تصدر من جهات مسئولة تبرر أسباب فشلها على أنه نجاح واسوأ من ذلك من يصدق تلك التبريرات ويسوقها للناس على أنها مسلمات .! ولكن حدث جدل فى التعليقات على هذا البوست.
 
ورد المغردون على هذا البوست معترضين على هروب الانتقالى من مسئولياته اتجاه الوطن حيث علق الكاتب الصحفي  خالد شائع رئيس تحرير موقع عين عدن قائلا: "اوف من العيب انك تغلط على أنفسكم والانتقالي وأمن عدن".
 
أما حساب باسم بسام بن صالح  علق قائلا: :المرحلة التي يمر بها الشعب مرحله حرجة جدا ويجب أن تكون وقفه حقيقيه للتغير هذا الواقع وخاصة الواقع الاقتصادي وانسداد الافق السياسي ويجب معاملة الشمال بالنديه الاقتصادية وليس بالتبعيه الاقتصادية التي انهكنت الشعب في الجنوب وبعض القرارات الاقتصادية كفيله أن تعيد الأمور إلى نصابها".
 
وقال حساب على الفيسبوك يحمل اسم ابو رمزي الاحمدي بديل: "قرأت بالأمس كلاما لوزير يتبع الانتقالي يبرر فيه الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب في الجنوب وضعف المرتبات وبرر بأن البلاد تعيش حالة حرب وتدني المرتبات ناتج عن شح الموارد مع أن الطبقة الحاكمة لم تتأثر بحالة الحرب بل على العكس اليوم مطلبنا الشفافية .. كم برميل نفط إنتاج الجنوب .. الثروة السمكية وغيرها".
 
وأوضح حساب يحمل اسم محمد باخريصه أن "منشوراتك تحرج نفسك بها".