أخبار وتقارير

عقب استدراج جماعة الحوثي..الجروي تكشف عن ما يحدث مع الناشطات ورئيسات المنظمات


       

كشفت الناشطة السياسية والقيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام نورا الجروي عن تفاصيل صادمة بشأن استدراج جماعة الحوثي الناشطات ورئيسات المنظمات

 

 

وقالت الجروي في منشور عبر حائط صفحتها الرسمية بموقع تويتر::

 

‏يستدرج الحوثيين الناشطات ورئيسات المنظمات بالتواصل معهن عبر صفحاتهن في الفيسبوك وتويتر بأن وطنهن مفتوح لهن وان العودة افضل من البقاء خارج اليمن وأنهم لن يمسوهن بمكروه أو أي ضرر لأنهن لم يرتكبن أي عمل يضر احد وإنما تغريدات عاديه يمسحنها ويعودين لوطنهن معززات مكرمات.

وتصدقهم الضحيه وتعود وتتصل بهم انا في الطريق إلى صنعاء وتحدد لهم موقعها حتى يحموها وفعلا يستقبلوها في النقطه ومن النقطة على باص الاستخبارات الحوثيه وتسلم ليد المخبرين الإيرانيين للتحقيق معها..تظل في بدروم الاستخبارات لمدة عام وبعدها يحاكموها في محاكمهم بتهمة التخابر والخيانه .

 

وتابعت بالقول:

القصه قصة فاطمة العرولي وعشرات النساء اليمنيات اللواتي وقعن في مصيدة عبدالملك الحوثي وجماعته.. ولا اخفيكم بأنهم ارسلوا عشرات الرسائل للعودة ولكن الخوف منهم منعني واحمد الله اني لم أعود ولم اصدقهم لأنه سيكون مصيري مثل فاطمة العرولي والنساء في سجونهم بل ان ما ينتظرني اكبر..

ادعو المجتمع الدولي والمحلي والقبلي الوقوف مع فاطمة العرولي والبنات وعدم تركهن وحيدات فما يتعرضن له في سجون الحوثيين لا يتصوره بشر ولا نامت أعين الجبناء.