أخبار وتقارير

 الوزير الحريزي يوجه بسرعة صرف استحقاقات العاملين في وزارة الأشغال


       

ناقش وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم محمد العبودي الحريزي اليوم في الاجتماع الذي عقد بديوان وزارة الأشغال العامة والطرق في العاصمة المؤقته عدن ناقش أوضاع الوزارة والمؤسسة العامة للطرق والجسور الإدارة العامة وتحسين أوضاعهم وأوضاع العاملين فيهما ..

 

وخلال الاجتماع الذي حضره نائب وزير الأشغال الدكتور محمد ثابت ووكيل الوزارة لقطاع الأشغال المهندس حسين عقربي والمدير التنفيذي للمؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عصام بصيلي ، أكد وزير الأشغال المهندس سالم الحريزي على أهمية الانضباط الوظيفي وانعكاسه على واقع العمل في الوزارة والمؤسسة ..

 

وكلف الوزير الحريزي وكيل قطاع الأشغال بأعمال تحسين واجهة الوزارة ..

 

كما وجه الوزير الحريزي الإدارة العامة للموارد البشرية والمالية بسرعة صرف استحقاقات العاملين في الوزارة ..

 

وفيما يتعلق بالإدارة العامة للمؤسسة طالب الوزير الحريزي بضرورة وضع الخطط التطويرية التي تستهدف تطوير أصول المؤسسة وتضمن تحسن الأداء ..

 

واستمع الوزير الحريزي من الأخ نائب الوزير ثابت ووكيل الوزارة العقربي والمدير التنفيذي البصيلي إلى الجهود التي تقوم بها الوزارة والمؤسسة في سبيل تنفيذ كافة الخطط والبرامج المنورة بها وبما يحقق التنمية المستدامة من خلال المشاريع التي تقوم بتنفيذها الوزارة والمؤسسة في محافظات الجمهورية ..

 

حضر الاجتماع محمد الهمزة مدير عام مكتب وزير الأشغال العامة والطرق وفتحي محفوظ مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمؤسسة العامة للطرق والجسور الإدارة العامة .