رياضة

 منتخبنا الوطني الأول يواصل تمارينه في أبها


       

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تمارينه اليومية في مدينة أبها، تحت قيادة المدرب التشيكي سكوب وجهازه الفني المعاون، ضمن معسكره الإعدادي استعدادآ لمواجهة منتخب البحرين مساء الخميس القادم 16 نوفمبر، في اطار منافسات المرحلة الثانية للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكاس آسيا 2027.

 

 

 

 

حيث اجرى المنتخب عصر اليوم حصته التدريبية على ملعب نادي ضمك الرياضي، وبدأ التمرين بعملية الاحماء، اضافة الى تمارين بدنية ترفع من المعدل اللياقي للاعبي المنتخب، ثم تقسيمة مصغرة ومراجعة الأخطاء واعادة تصحيحها وتنفيذها بالطريقة الصحيحة، ويعمل الجهاز الفني بجهود كبيرة في إعداد المنتخب وتهيئته للمباراة الهامة التي ستجمعه مساء الخميس أمام المنتخب البحريني.

 

 

 

 

من جانبه أوضح مدير المنتخب الكابتن عبدالسلام الغرباني بأن اللاعبين المحترفين في مملكة البحرين سوف يصلوا فجر غداً إلى مطار ابها وهم: عبدالواسع المطري وناصر محمدوه وعمر الداحي وهارون الزبيدي وسيشاركوا زملائهم والانخراط رسمياً في الحصص التدريبية للمنتتخب، كما سيصل تباعاً بقية اللاعبين المحترفين خلال اليومين القادمين بحسب حجوزات الطيران المتاحة. موضحاً بأن الأمور تسير في معسكر المنتخب بصورة طبيعة وهناك جهود تبذل من قبل الجميع وفي مقدمتهم قيادة اتحاد الكرة ممثلاً في رئيسه الشيخ احمد صالح العيسي ونائبه المهندس حسن باشنفر والأمين العام الدكتور حميد شيباني وبقية اللجان العاملة في الاتحاد الذي يحرصوا على التمثيل المشرف للكرة اليمنية والتواجد المتميز على المستوى الآسيوي. 

 

 

 

 

كما أكد الدكتور عارف قدار بأنه لا توجد أي إصابات يعاني منها لاعبي المنتخب أو أثرت عليهم الأجواء الباردة التي تشهدها مدينة ابها السعودية.

 

 

 

 

الأخوين اسماعيل الجوبي مستشار رئيس الجالية اليمنية في ابها وزميله حسين الغرابي ابوصدام مدير منتخب الجالية بمنطقة عسير سجلا حضور طيب من خلال تواجدهما بالقرب من المنتخب والوقوف بجانبه منذ وصول بعثة المنتخب إلى مدينة ابها وهذا جهد وموقف طيب ووطني يشكران عليه.

 

 

 

 

وفي إطار التحضير والاستعداد للقاء منتخبنا أمام المنتخب البحريني ودعمه والوقوف بجانبه وصل أمس الأول إلى مدينة ابها مدير التسويق والاستثمار بالاتحاد العام لكرة القدم الاخ اكرم صبرة للتنسيق في الجانب الدعائي والاعلاني لمباريات المنتخب وهناك اعمال رائعة تجهّز لخدمة المنتخب والرفع من معنويات لاعبيه.