أخبار المحافطات

مؤشر خطير.. حلف قبائل حضرموت يرد على منع إقامة لقاء تشاوري شبابي سلمي


       

أدان حلف قبائل حضرموت , ما أقدمت عليه مجموعة من الأطقم المسلحة تابعة لمعسكر الربوة وقوات من الأمن العام بمنع إقامة لقاء تشاوري شبابي سلمي , المقرر عقده صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023م في قاعة الأندلس بالمكلا , بقوة السلاح وبطريقة عنجهية.

 

وأشار إلى أن ذلك يعد مؤشر خطير يضاف إلى سابقاتها وبنذر بعواقب وخيمة , وخاصة عندما تصل إلى قمع الحريات والاعتقالات , ومنها اعتقال الشاب بدر بن ناصر المشجري , مناشدًا بالإفراج عنه فورًا.

 

وحمل الحلف محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية مسؤولية ما جرى , وضمان حق المواطنين في التعبير عن الرأي وإقامة الفعاليات والكف عن سياسة القمع وتكميم الافواه ..

البيان :

 

   يدين حلف قبائل حضرموت , ويستنكر ما أقدمت عليه مجموعة من الأطقم المسلحة تابعة لمعسكر الربوة وقوات من الأمن العام بمنع إقامة لقاء تشاوري شبابي سلمي , المقرر عقده صباح اليوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023م في قاعة الأندلس بالمكلا , بقوة السلاح وبطريقة عنجهية في بادرة خطيرة تضاف إلى سابقاتها وتنذر بعواقب وخيمة , وخاصة عندما تصل إلى قمع الحريات والاعتقالات , ومنها اعتقال الشاب بدر بن ناصر المشجري وعليه يتم الافراج عنه فوراً .. وقد حذر الحلف ونبه من هذه الممارسات الخاطئة مراراً وتكراراً ..

 

 ونحمل محافظ محافظة حضرموت رئيس اللجنة الأمنية مسؤولية ذلك , وضمان حق المواطنين في التعبير عن الرأي وإقامة الفعاليات والكف عن سياسة القمع وتكميم الافواه ..