أخبار وتقارير

فيصل القاسم يرد على تغريدة البخيتي حول المعركة القادمة ضد إسرائيل


       

دعا الإعلامي السوري، فيصل القاسم، اليوم الأحد، إلى مراقبة تصريحات الجماعة في اليمن والعراق وسوريا لمعرفة إلى أين تتجه الأمور في المنطقة.

وقال القاسم في تغريده على حسابه بموقع " أكس  إذا أردتم أن تعرفوا أين تتجه الأمور في المنطقة راقبوا تصريحات الجماعة العراقية، واليمنية وتصريحات الجماعة الإيرانية في سوريا، وتصريحات وتهديدات المدافعين عن الخط الإيراني في المنطقة بشكل عام".

وأضاف : دعكم من التصريحات الرسمية الإيرانية.

جاء ذلك ردا على تغريدة القيادي البارز في الجماعة محمد البخيتي، التي قال فيها إن "هناك معركة قادمة وشاملة تلوح في الأفق ستحدد مصير المنطقة والعالم ولا سبيل لتجنبها".

وأضاف: أي محاولة لتجنبها أو تأخير موعدها الافتراضي طلبا للسلامة إنما يمكن من وصفه بالعدو المفترض من التحكم بمجرياتها بطريقة تخدم مصالحة.

وتابع: إلى جانب الحرب المحدودة التي تدور رحاها الآن هناك صراع إرادات يسبق الحرب الشاملة، ومن أجل تمكين قيادات محور المقاومة (في إشارة إلى الجماعة المتحالفة مع إيران)، من اتخاذ القرار المناسب لفرض إرادة الأمة، ولتحقيق النصر الكبير والسريع بأقل كلفة في حال توسعها لا بد من استعداد جمهور محور المقاومة لهذا الخيار من الناحية الإيمانية والعسكرية والأخلاقية والنفسية والمعنوية.

وأشار إلى أنه قرر إيصال هذه الرسالة وما سيليها من رسائل في الأيام والأسابيع القادمة.