أخبار وتقارير

الكميم: مهما بلغت المجازر ضد أبناء غزة ستهزم إسرائيل شر هزيمة


       

أكد الخبير العسكري الاستراتيجي اليمني، العميد الركن، محمد عبدالله الكميم أن إسرائيل ستهزم شر هزيمة في معركتها مع الكتائب الفلسطينية.

 

وقال الكميم عبر منشور له على منصة أكس: خذوها من خبير عسكري وبعيدا عن العواطف والبكاء والعويل.. اقسم بالله العظيم انه مهما بلغت المجازر ضد أبناء غزة ومهما بلغت آلة الصهاينة العسكرية من قوة فتك وقتل ودمار ومهما بلغ دعم العالم المنافق لهم أو التغطية على جرائمهم ولو قتلوا حتى مائة ألف أو مائتين ألف من أطفال فلسطين، فإن إسرائيل ستهزم عسكريا في هذه المعركة شر هزيمة ، فقد كسرت وانتهت في ٧ أكتوبر وتم تحطيمهم للأبد، وقتلها للأطفال لن يجعلها منتصرة ولن تستعيد هيبتها مهما استخدمت من قوة لكسر إرادة الفلسطينيين الجبابرة، وستنكسر إسرائيل مجدداً في النهاية".

 

وأضاف الكميم " المعركة البرية ستحسم الأمر لصالح أبطال فلسطين وستلتحم المقاومة بالصهاينة على الأرض وهنا ستظهر المعجزات العسكرية بل وهذا ماينتظره الأبطال ، حيث استعدوا لعدوهم جيدا  واستعانوا بعد عون الله وقوته وحوله إلى العمل المدروس والمتقن".

 

وأردف " فأبطال غزة قد وضعوا كل الاحتمالات في أسوأ حالاتها واستعدوا لما هو أسوأ منها. اطمئنوا وأخلصوا لهم الدعاء فقط وسترون مايسركم".