أخبار عدن

هذا سبب توقيف مرتبات وزارة الداخلية بعدن


       

صرح مصدر مسئول أمني عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية بان مرتبات وزارة الداخلية توقفت بسبب قيام الأخ وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بتوقيف عمل إدارة عام الشؤون المالية من خلال اقتحام المبنى من قبل مرافقيه يلبسون ملابس مدنية ملثمين يوم الاحد بتاريخ   22/10/2023م وتهديد وترويع الموظفين من القيام بعملهم.

وقد سبق ورفع خطاب لمعالي وزير الداخلية بما قام به العميد/ جابر والمليشيات التابعة له من مداهمة المبنى وإبلاغ معالي الوزير بان الموظفين ومدراء الإدارات رفعوا محضر بعدم الحضور الى مبنى الوزارة حتى اتخاذ الإجراءات على القوة المسلحة التي داهمت المبنى وهددت الموظفين مرفقاً لكم صورة منه.

وفي ما يخص المرتبات نفيد الجميع باننا لا زلنا نتابع وزارة المالية ولكن بسبب ما قام به العميد/ جابر من ممارسات ومخاطبة وزارة المالية بعرقلة صرف المرتبات بالرغم من إصدار كشوفات المرتبات وتسليمها للمندوبين وتسليم شيك للبنك المركزي الذي تم التعاقد معه.

إلا ان جابر يقوم بنشر معلومات مغلوطة لوزارة المالية بعدم الالتزام بالآلية التي قرتها وزارة المالية متداعياً أكاذيب واقوال ليس لها أي أساس من صحة.

مما تسببت لعرقلة شيك لدى وزارة المالية بطلب إجراءات ولهذاء لا زلنا نتابع وزارة المالية بعدم تصديق مثل هذه الاقاويل والتحري من مصداقيتها لهذا نناشد وزير الداخلية بمنع باتخاذ إجراءات صارمة لمثل هذه التصرفات التي تعيق العمل الإداري والمالي الذي تسبب لحرمان منتسبي وزارة الداخلية للحصول على مرتباتهم لشهر سبتمبر 2023م في الوقت المحدد لهذا نطمن جميع منتسبي وزارة الداخلية بان المرتبات سوف تصرف خلال اليومين ولا زالت قيادة الإدارة العامة للشؤون المالية تبذل كل جهود لدى وزارة المالية حتى يتم صرف مرتبات لشهر سبتمبر2023م.