أخبار عدن

اجتماع عسكري في عدن


       

عقد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر سالم ، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً بقيادة هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع لمناقشة خطة الهيئة للعام 2024م.

 

وأشاد نائب رئيس هيئة الأركان، بالجهود التي تبذلها هيئة القوى البشرية ودورها في بناء الجيش وتطويره وتجاوز الصعوبات مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود ومواكبة العمل الإداري مع العمل العملياتي من أجل تحقيق النجاح.

 

وكُرس الإجتماع الذي حضره مدير دائره شؤون الضباط العميد علي عبيد ونائب مدير دائره التقاعد العميد احمد سعيد المليحي ونائب مدير دائره المالية العقيد محمد عبدالله الداعري ونائب مدير دائره شئون الافراد العقيد محمد العسيري و العميد علي الضبي ركن مالي وزاره الدفاع لمناقشة حزمة من الخطط والمقترحات حول تفعيل العمل بالنظام الإداري الثابت للقوات المسلحة والتقيد به في جميع معاملات وإجراءات منظومة هيئة القوى البشرية للعام القادم واهم المعوقات التي رافقت عمل الهيئة للعام المنصرم وطرق معالجتها.

 

من جانبه أشار رئيس هيئة القوى البشرية اللواء احمد سالم المرزوق إلى ما تحقق من نجاحات في الجانب الإداري والقوى البشرية لمختلف وحدات الجيش، معبراً عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة العسكرية ،بما يخدم تطوير العمل المؤسسي في مختلف الوحدات العسكرية.

 

حضر الاجتماع العميد الركن خالد الزامكي مدير مكتب نائب رئيس هيئة الأركان العامة.