أخبار وتقارير

رئيس هيئة الأركان العامة يزور محور الرزامات ويطلع على جاهزيته


       

زار رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن د. صغير حمود بن عزيز يوم السبت، قيادة محور الرزامات، وكان في استقباله قائد المحور قائد لواء حرب1 العميد محمد صالح الغنيمي.

 

واستمع الفريق الركن بن عزيز إلى إيجاز عسكري قدمه عمليات المحور حول الموقف العملياتي وسير الامور العملياتية والتدريبية واللوجستية والواجبات والمهام التي تقوم بها تشكيلات ووحدات محور الرزامات.

 

والتقى رئيس هيئة الأركان العامة قادة وضباط وصف ضباط وجنود اللواء ونقل لهم تحيات وتهاني فخامة القائد الاعلى الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة اعياد الثورة، مبديا ثقته واعتزازه بالجهود التي يبذلها منتسبو المحور وبمستوى الجاهزية والاحتراف والمعنويات العالية التي يتمتعون بها.

 

وأكد معالي الفريق على اهمية استمرار التدريب والتأهيل والجوانب اللوجستية، بما يمكن المقاتلين من تنفيذ مهامهم وواجباتهم بكفاءة واقتدار ورفع جاهزيتهم للمعركة الفاصلة مع تنظيم جماعة الحوثي الارهابية .

 

وفي كلمته رحب العميد/ ابو جبر الغنيمي بالاخ رئيس هيئة الاركان والوفد المرافق له وقال: ان زيارتكم هذه ليست لرفع المعنويات  بل هي ميثاق شرف نجدد لكم من خلاله ان ابطال لواء حرب1 مستعدون وجاهزون لأداء الواجب الوطني.

 

وألقى ابطال محور الرزامات خلال الزيارة عددا من القصائد والكلمات التي تغنت بالوطن مؤكدين على جاهزيتهم لاستكمال معركة تطهير اليمن من ميليشيا الحوثي الاجرامية.

 

حضر الزيارة عدد من كبار ضباط الجيش الوطني، في مقدمتهم قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء ركن يحيى صلاح ومدير دائرة العمليات الحربية عميد ركن يحيى العيزري والملحق العسكري لسفارة بلادنا في المملكة العربية السعودية عميد ركن يحيى الوعيل إضافة إلى قائد محور كتاف وقائد محور علب وقائد محور ازال وعدد من قادة الألوية والوحدات.