أخبار وتقارير

بن لهطل: لن تستطيع العصابة الحوثية المزايدة على اليمنيين بالقضية الفلسطينية


       

علق رئيس إئتلاف شباب عدن جمال صالح لهطل على الدعوات لإحياء التظاهرات في المحافظات الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي الإرهابية .

 

وقال بن لهل في تصريح إعلامي أن جماعة الحوثي تتاجر بالقضية الفلسطينية والجرح العربي النازف تارة للتحشيد السياسي والمناصرة للجماعة وأخرى عبر إدارة تبرعات وهمية وقد بادرت بذلك قبل أيام  .

 

وأكد بن لهطل أن عصابة الحوثي لن تستطيع المزايدة على الشعب اليمني  من خلال استغلال القضية الفلسطينية مشيرا إلى أن كل المواقف للزعماء السابقين أمثال محمد صالح مطيع  وزير خارجية اليمن الديمقراطية الشعبية في جلسة أمام مجلس الأمن خير شاهد على مناصرة القضية الفلسطينية  قبل ولادة العصابة الحوثية .

 

ودعا بن لهطل  الناشطين والصحفيين ووسائل الإعلام إلى تجاوز أخطاء حركة حماس في الفترات السابقة ضد دول الخليج العربي عبر تحالفاتها مع إيران وأن ما تمثله حاليا هو موقف عربي بدرجة أساسية يجب الالتفاف حوله وتأجيل كل الحسابات السياسية .

 

وطالب بن لهطل دول الخليج العربي ومصر وكل الأحرار في العالم إلى الوقوف والمناصرة مع القضية الفلسطينية ومساندتها على كافة المستويات خصوصا الدول النفطية والمصدرة للغاز بأن لا تصمت وأن تبدأ  بوقف التصدير إحتجاجا على الإبادة الجماعية التي يتعرض لها  الفلسطينيون في غزة .