أخبار وتقارير

الزهري يوجه رسالة للمسؤولين عن قرار منع الدرجات: "لاتزيدون الطين بله على هذه الشريحة من المجتمع"


       

وجه الكاتب الصحفي عبد ربه الزهري رسالة مهمة إلى الجهات المسؤولة في العاصمة عدن بشأن قرار منع الدرجات النارية .

 

وقال الزهري  في رسالته : "رغم أني لا أملك أي دراجة ولا أحد من أولادي او اقاربي يملك ولكني اجد نفسي وقد ملاتها الرغبه في أن أوجه رسالة باسم كل مالكي الدراجات الذين يقتاتون منها هم وعائلاتهم كمصدر رزق حلال .. وأقول فيها الآتي:

الاخ / محافظ العاصمة عدن

الاخ / نائب المحافظ

الاخ / مدير امن العاصفة عدن

الاخ / مدير عام م البريقه

الاخوه / رؤساء اقسام الشرط بالمديرية

الاخوه / قيادات الاحزمة الامنيه .. المحترمون

 

نحن لسنا ضد أي قانون يخدم هذا الوطن المجروح ولن نكون الا في صف كل قرار يعيد للدولة هيبتها ولمواطنيها حقهم في العيش الكريم.  ولكن ..

 

اعلموا ان قسوة الحياة قد بلغت مبلغها في كافة شرائح المجتمع وأولهم من يسعون لكسب رزقهم من خلال تلك الدراجات وهم شريحة اختارت أن لاتكون عالة على المجتمع أو على اسرهم وتحملوا مشاق الحياة عبر طريق العمل الخاص الذي يرون انه خير لهم من الف طريق اخر للكسب الحرام والضار بالمجتمع وبانفسهم كشباب لاذنب له سوى انه وجد نفسه ذات يوم في فوهة بركان الحاجه والعوز والشقاء .

 

وعليه نرجوا منكم ان لاتزيدون الطين بله على رؤوس هذه الشريحه من المجتمع وأن تدرسوا قرار المنع  بالشكل الجيد من منطلق مبدا لاضرر ولا ضرار طالما وهناك عشرات الطرق والحلول الاخرى التي من شانها ان تنظم هذه العمليه وتضبط ايقاعها بما يتناسب مع توجهاتكم كسلطات محلية وامنيه .. وحينها ستجدون كل الترحيب والتعاون والانصياع التام لكافة القرارات طالما وهي تكفل للمواطن حقه في العيش بكرامة وأمان ..

 

هذا  باختصار شديد ولكم فائق التقدير والاحترام