أخبار المحافطات

المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يزور فرع حضرموت الوادي والصحراء ويلتقي اتحاد المحطات الأهلية


       

قام المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور بزيارة تفقدية إلى فرع حضرموت الوادي والصحراء حيث كان في استقباله مدير عام الفرع الأستاذ جابر بن جبهة وعدد من كوادر وموظفي الفرع.

 

واطلع المدير التنفيذي على سير العمل في فرع حضرموت الوادي والصحراء مستمعا إلى شرح مفصل عن أهم الإنجازات والمشاريع المزمع تنفيذها مشددا على ضرورة رفع وتيرة العمل لتقديم خدمات متميزة للمواطنين.

 

وخلال زيارته إلى فرع حضرموت الوادي والصحراء التقى المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية بأعضاء اتحاد المحطات الأهلية بوادي حضرموت وذلك لمناقشة عدد من المواضيع الهامة في إطار تنسيق الجهود بين الشركة واتحاد المحطات الأهلية. 

 

وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية بالأخوة أعضاء اتحاد المحطات الأهلية بوادي حضرموت مستمعا منهم لعدد من العراقيل والصعوبات التي تواجه عملهم.

 

وأكد المدير التنفيذي الوقوف إلى جانب ملاك المحطات الأهلية وحلحلة كافة المشاكل والقضايا مشددا على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين المنظمة للعمل وعدم الإخلال بالاتفاقيات بين الشركة والوكلاء.

 

وأشار إلى أن الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية تعمل على إعادة صياغة وتنظيم اللوائح المنظمة للعمل وتجديدها بما يتوافق مع المتغيرات الزمنية والمتطلبات الخاصة في سوق المشتقات النفطية وذلك بإشراف ومتابعة معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي.

 

من جانبهم عبر أعضاء اتحاد المحطات الأهلية عن شكرهم للمدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية على اهتمامه ومتابعته المستمرة لسير العمل في النطاق الجغرافي لفرع حضرموت الوادي والصحراء.

 

حضر اللقاء مدير فرع حضرموت الوادي والصحراء جابر بن جبهة ومدير دائرة الموارد البشرية في شركة النفط اليمنية حسن الجنيد ومدير دائرة المشاريع طه الوحش ونائب مدير دائرة الشؤون الفنية ناصر بافطيم.