أخبار عدن

لصرف المرتبات.. توقيع مذكرة تفاهم بين شركة النفط اليمنية وبنك التسليف التعاوني والزراعي


       

تنفيذا لقرار مجلس الوزراء والتعميم الصادر عن معالي وزير المالية جرت اليوم مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة النفط اليمنية الإدارة العامة وبنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) وذلك لصرف مرتبات موظفي الشركة عبر البنك.

وخلال مراسم التوقيع مثل شركة النفط اليمنية المدير العام التنفيذي للشركة طارق عبدالله منصور فيما مثل بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) الأستاذ رفيق القباطي نائب الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات المصرفية.

وعقب التوقيع أكد المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية أن اختيار بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) لصرف مرتبات موظفي الشركة يأتي نظرا للخدمات المتميزة التي يقدمها البنك حيث سيعمل على تسهيل عملية صرف المرتبات وتقديم الخدمات المصرفية والمالية الأخرى.

وأشار إلى أن شركة النفط اليمنية تعمل على تنفيذ كافة التوجيهات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء وبإشراف من معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي حيث يتماشى توقيع الاتفاقية مع التعاميم الصادر عن وزارة المالية لصرف المرتبات عبر البنوك التجارية.

حضر مراسم التوقيع من جانب شركة النفط كلا من سعيد بن هامل مدير دائرة مكتب المدير العام التنفيذي وباسل الكازمي مدير دائرة الشؤون القانونية والاخ زكريا الكوشاب مدير إدارة العقود والتوثيق في دائرة الشؤون القانونية فيما حضر من جانب بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) كلا من صادق المغارم مدير إدارة الافراد والمنشآت الصغيرة والمتوسطة ومحمد الزوعري مدير فرع الشيخ عثمان.