أخبار وتقارير

قيادية مؤتمرية: راجح بادي مشغول بالتسويق لرجل أعمال فاسد


       

شنت القيادية المؤتمرية ابتسام أبو دنيا هجوما عنيفا على السفير اليمني لدى قطر راجح بادي .

 

وقالت أبو دنيا: ‏"سعادة المسوق الإعلامي برتبة سفير راجح بادي زعلان قال لكم لما أوجه له نقد في تغريدة سابقة ويرسلوا لي تحذيرات (نصيحة أخوية) حد تعبيرهم بعدم توجيه النقد لاي تصرف من أي طرف لانه ليس في مصلحتي أن أخسر الناس كما أن بادي صديق مقرب جدًا من فلان وليس من مصلحتي أن أخسره.

 

وأضافت:"وردي عليهم اقوله على الملاء أولا راجح بادي سفير وليس من صلاحياته التسويق لأي رجل أعمال حتى لو كان عضو مجلس نواب فمابالكم عندما يكون رجل أعمال فاسد ولص مثل عبدالواسع هايل صدرت ضدهم عدة تقارير دولية تؤكد نهبهم للمال العام خاصة التقرير (s/2021/79) الذي أكد على قيامهم بعمليات نصب وتحايل وسرقة للوديعة السعودية وغسل اموال بالادلة والوثائق التي لا لبس فيها هذه الممارسات تمت عندما كان راجح بادي ناطقا رسميا للحكومة.

 

وتابعت أبو دنيا: "واليوم يسوق ويشيد بأداء عبدالواسع هائل وهو سفير في دولة داعمة للحوثي فلو التفت لعمله واستخدما امكانياته في التسويق ضد الحوثي منذ ان كان ناطق رسمي للحكومة لكان العالم اجمع الان قد وضع جماعة الحوثي في قوائم الارهاب الدولي.

 

واختتمت :"لكن الاخ منشغل بالتسويق لرجل أعمال فاسد،، ثانياأاوجه سؤال لبادي كم عدد أعضاء مجلس النواب الذين تستقبلهم كل يوم في قطر ولما لم تسوق لهم كما سوقت للفاسد عبدالواسع هايل ؟!