أخبار عدن

اللواء الزبيدي يزور مصافي عدن ويشدد على سرعة عودتها للعمل


       

 

 

قام عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي ، اليوم الثلاثاء، بزيارة لشركة مصافي عدن.

 

وعقد اللواء  "الزُبيدي" فور وصوله لمقر الشركة، بمعية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس، اجتماعا بإدارة وكوادر الشركة، مطلعا إياهم على جزء من مخرجات اجتماع اللجنة العُليا للموارد السيادية والمحلية، والإجراءات والقرارات التي اتخذت لتفعيل عمل المصافي.

 

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي،  من إدارة الشركة إلى شرح عن الجهود التي يبذلها الكادران الإداري والفني لإعادة تشغيل المصفاة، وجُملة الصعوبات التي تواجههم في هذا الجانب.

 

وأكد اللواء  "الزُبيدي" أن التوجيهات صدرت بعودة المصفاة للعمل كمنطقة حرة لخزن المشتقات النفطية للموردين كمرحلة أولى، مع التحضير لبدء عمليات التكرير كمرحلة ثانية، مطالبا إدارة الشركة لبذل أقصى الجهود وتقديم التسهيلات اللازمة، والعروض التشجيعية الجاذبة للموردين.

 

مشيرا  إلى أن عودة مصافي عدن للعمل، سيعطي مؤشرا حقيقيا على دوران عجلة التنمية في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام، نظرا لما تمثله من ثقل اقتصادي كبير، ومصدر إيرادي بالغ الأهمية، آملا أن يعود لزيارة الشركة خلال الفترة القادمة وهي تعمل بكامل قدرتها وطاقتها الاستيعابية في الخزن والتكرير.

 

من جانبها، عبّرت إدارة الشركة وكوادر الشركة عن شكرهم وتقديرهم للواء الزُبيدي وحرصه على زيارة المصفاة، مؤكدين أن هذه الزيارة تمثل حافزا كبيرا لهم لإعادة العمل في المصفاة واستعادة دورها المهم على مستوى العاصمة عدن والبلاد بشكل عام.

 

رافق عضو مجلس القيادة الرئاسي في زيارته اللواء كمال همشري ، وعماد محمد مدير مكتب عضو  مجلس القيادة الرئاسي