أخبار وتقارير

بالزي العسكري.. القبض على مرافق قيادي يستغل فتاة بشارع عام في عدن


       

 

 في حادثة هزت الشارع العدنيخاصة والجنوب عامة، وتناولها الناس على مختلف المستويات، حين اقدم جندي بالزي العسكري على ممارسة الرذيلة مع فتاة في الشارع العام دون خجلا او احتراما لمهنته العسكرية.

حيث قال الناشط صقر عبادي: هذا أحد الذين يرتدون الزي العسكري من أجل الفسحة والعلاقات المحرمة وابتزاز الفتيات، هذا التافه يدعى (س*ف*ع) تابع لأحد المحسوبين علينا قادة أمن.

 

تم القبض عليه وهو بوضع مخل للاداب ومرتدي الزي العسكري في إحدى المنتزهات (الغرف) في ساحل أبين.

 

واضاف: وتم احالته للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه حتى يكون عبرة للآخرين ويفهموا ماذا يعني الزي العسكري  ما تستحوا قليل وتحترموا انفسكم وتحترموا الزي العسكري الذي ترتدوه والجهاز الأمني الذي تنتموا اليه والشعار الذي على اكتافكم ؟ 

 

ايش هو شعورك لما ينظروا لك الناس ونت لابس بدلتك العسكرية وجنبك (ق***)  أو بمكان فيه عوائل يااخي تشتي تروح البحر او منتجع وتغير جو او تريد تعيش حياتك الخاصه البس مدني وروح محدش مسكك او احد منعك هذه حياتك الخاصه، بس.

 

 

واختتم: مافيش داعي لقلة الأدب والاستحقار وإهانة الزي العسكري، لانه الإساءة والتصرفات البلطجية والصبيانية التي ترتكبوها لاتمثلكم انتم فقط وانما تمثل الأجهزة الأمنية بشكل عام.

 

كان المفروض انتم تكونوا قدوه ونكون جميعا يد واحدة ضد انتشار الزي العسكري وحمل السلاح وبذات في الأماكن العامة والمنتزهات والأسواق.

 

 وكذلك منع الظواهر السيئة والدخيلة على مجتمعنا الجنوبي بشكل عام. #وهنا لا اقصد الكل بالعكس أحيي كل رجال أمننا البواسل الرجال المخلصين للوطن الشرفاء الذي يعملوا بصدق واخلاص وأمانة الذين فهموا معنى الزي العسكري والاليات العسكرية الذي يعملوا من أجل الوطن والمواطن.

 

ارفع لهم القبعات احتراما وتقديرا على جهودهم التي يبذلوها.

 

رسالتي للقائد زعطان بالبداية تهدد وبالاخير تعرض مبالغ مالية من أجل إخراجه وهذا يعتبر دليل يثبت انه  هذا التافه يعتبر ال.... تبعك  فلا تقتلب شريف مكه وانك القائد النظيف والواقع تخصصكم ق.... .

 

قلتها لكم سابقا كونوا رجال أمن حتى تكونوا رجال دولة احترموا انفسكم والزي الذي ترتدوه اولا وبعدها ستجدوا مواطن سيحترمكم ويحترم قراركم وجودكم.

 

 عدن ليست بحاجة لاطقم وإنما بحاجة لقائد أمني وعسكري يفهم معنى حمل السلاح وماذا يعني الزي العسكري #عدن ليست بحاجة لمزيدا من الأخطاء والتصرفات البلطجية والصبيانية من قبل بعض المحسوبين على الأجهزة الأمنية .