أخبار وتقارير

توجيهات العميد طارق صالح.. التنسيق لاستقبال الراغبين للإلتحاق بجبهات العزة والشرف ضد مليشيا الحوثي الإرهابية


       

التقى رئيس فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية لمحافظة إب كامل الخوداني، اليوم، محافظ المحافظة اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي والعميد ركن عادل الشيبة قائد اللواء 83 مدفعية بجبهة مريس، تنفيذا لتوجيهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي  العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح لتعزيز وحدة الصف الوطني ضد المشروع الإيراني وأدواته مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

وفي المستهل أشاد الوائلي واالشيبة بالدور الذي يقوم به فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية منذ إشهاره قبل أشهر مؤكدين أن إنطلاقه من مدينة قعطبة جبهة جمهورية متقدمة لاتقل أهمية عن الجبهات العسكرية في سياق المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني لاستعادة دولته ودفن خرافة الولاية و مزاعم الحق الإلهي لسلالة.

 

ووقف اللقاء أمام ما تشهده محافظة إب وعلى وجه الخصوص مركز المحافظة من جرائم وانتهكات متصاعدة ضد المدنيين من قبل مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا والتي شملت نهب للأراضي واعتقالات للمواطنين.

 

وشدد اللقاء على أهمية مضاعفة الجهود لتتواصل مع المشايخ والشخصيات الاجتماعية في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي على طول إمتداد مديريات المحافظة والتنسيق لاستقبال الراغبين منهم للإلتحاق بجبهات العزة والشرف ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

وأكد اللقاء على أهمية توحيد الجهود ونبذ الخلافات والتباينات والعمل معا من أجل تحرير المحافظة وتطهيرها من دنس مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

بدوره عبر رئيس فرع المكتب السياسي كامل الخوداني عن سعادته بهذا اللقاء مع هامات وطنية بحجم اللواء الوائلي والعميد الشيبة مثمنا جهودهما المخلصة لتوحيد الصف والعمل على ترتيب مسرح العمليات لتحرير المحافظة.