أخبار وتقارير

برعاية الوزير الشماسي.. "مهارات المراجعة الداخلية وقراءة الميزان" برنامج تدريبي لكوادر وزارة النفط


       

برعاية معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي أقيم صباح اليوم بقاعة مركز YPC بمقرّ فرع شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الحفل الختاميّ والتكريميّ في ختام البرنامج التدريبي المالي "مهارات المراجعة الداخلية وقراءة الميزان" - الذي انطلق مطلع هذا الأسبوع - والذي كان قد سَبَقه برنامجٌ تدريبيّ إداريّ الأسبوع الماضي حمل عنوان "المهارات الإداريةوالسلوكية للتميُّز في الأداء الوظيفيّ ويأتي البرنامجان ضمن الخطة التدريبية لوزارة النفط والوحدات التابعة لها الهادفة إلى إعداد الكادر النفطيّ في المجالين المالي والإداري بالوزارة ومكاتبها والوحدات التابعة لها.

 

وفي كلمة عبر الزّوم لمعالي وزير النفط والمعادن الدكتور/ سعيد سليمان الشماسي أكّد على أهمية هذه البرامج التدريبية للكادر الوظيفي من منتسبي الوزارة والهيئات التابعة لها والمكاتب والفروع لِمَا لها من أثر إيجابيّ في الرّفع من أداء العمل وسُرعةالإنجاز.

 

واشاد الوزير الشماسي بجهود محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي على احتضان محافظة حضرموت هذا البرامج وتهيئة الظروف لاقامتها ...مشيرا للدور الفعال لشركة النفط فرع ساحل حضرموت ممثلة بالاخ عبدالرحمن بلفاس على دورها في إقامة البرامج التدريبية بمقر الشركة.

 

من جانبه اشار وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية الأستاذ/ طلال صالح بن حيدرة  في كلمته على حرص قيادة الوزارة على إقامة هذه الدورات لما لها من الإسهام في تطوير العمل وإبراز كوادر مؤهلة وقادرة على قيادة دفّة العمل بكفاءة وإتقان.

 

وفي ختام الحفل قدّم الوكيل طلال بن حيدرة درع الشُّكر والعرفان لمدير عام فرع ساحل حضرموت الأستاذ/ عبدالرحمن بلفاس على حُسن الرعاية والتنظيم؛ كما تم تكريم المتدربين وتوزيع الشهادات التقديرية عليهم.

 

حضر الحفل كلٌ من الاستاذ / جمال سوده مدير الموارد البشرية بديوان عام الوزارة ،ورائد يونس مدير عام العلاقات العامة والخارجية بديوان عام الوزارة ،عبدالرحمن بلفاس مدير فرع شركة النفط بساحل حضرموت،خالد باشامخة المدير العام لمكتب وزارة النفط والمعادن بساحل حضرموت، والمهندس/ فائز باصرة مدير عام فرع الهيئة العامة للمساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بمحافظة حضرموت، والمهندس/ أسامة باشراحيل مدير عام هيئة استكشاف و إنتاج النفط ساحل حضرموت.